يناير 11, 2024

بالصور: جميع موديلات “سوبارو” الجديدة لعام 2024

كتب: شهاب أبو الحسن

سيتم تعزيز وجود سوبارو في أوروبا في عام 2024 مع وصول موديلات جديدة. أولاً، هناك سيارة سوبارو Crosstrek الجديدة، والتي ستكون في جراجات العملاء الأوائل بعد عرضها الأول في نهاية عام 2023، تليها سيارات قادمة جديدة لم يتم تأكيدها رسمياً بعد، مثل سوبارو فورستر الجديدة وسوبارو الجديدة امبريزا.

وإليكم موديلات سوبارو الجديدة لعام 2024:

سوبارو كروستريك

سوبارو فورستر

سوبارو امبريزا

*سوبارو كروستريك

حلت Subaru Crosstrek للتو محل Subaru XV السابقة ومن المتوقع أن تصل إلى غالبية عمليات التسليم في عام 2024.

وتظل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي يبلغ طولها 4.49 مترًا وفية للفلسفة العامة لسيارة XV، ولكنها تمثل تطورًا كبيرًا لها من حيث التصميم والمعدات والتكنولوجيا – بدءًا من محرك e-Boxer الهجين المعتدل سعة 2.0 لتر بقوة 134 حصانًا، ونظام الدفع الرباعي المتماثل بالدفع الرباعي وناقل الحركة الأوتوماتيكي Lineartronic CVT.

تشمل الميزات العديدة الجديدة في Subaru Crosstrek زيادة بنسبة 10 في المائة في الصلابة الهيكلية، وتقليل الضوضاء الخلفية بنسبة 50 في المائة، وشاشة جديدة مقاس 11.6 بوصة في لوحة القيادة ونظام مساعدة السائق المعزز Eyesight مع كاميرا استريو وكاميرا أحادية إضافية .

*سوبارو فورستر

على الرغم من أنه لم يتم تأكيده رسميًا بعد، إلا أن الجيل السادس من سوبارو فورستر، الذي تم الكشف عنه للتو في معرض لوس أنجلوس للسيارات، يمكن أن يصل إلى أوروبا في وقت مبكر من عام 2024.

وكانت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات اليابانية التي يبلغ طولها 4.65 مترًا دائمًا واحدة من أبرز المعالم.

تتميز سوبارو فورستر الجديدة بتصميم خارجي وداخلي حديث وتتميز بشاشة عمودية مقاس 11.6 بوصة، وسعة صندوق تصل إلى 2106 لترًا وجميع الميزات الجديدة لحزمة Eyesight للسلامة ونظام مساعدة السائق المتقدم. لا يزال من المتوقع أن يكون محرك e-Boxer سعة 2.0 لتر بقوة 148 حصانًا هو المحرك، والذي سيستمر دمجه مع نظام الدفع الرباعي وناقل الحركة الأوتوماتيكي CVT.

*سوبارو امبريزا

ظهرت سيارة سوبارو إمبريزا الجديدة، وهي أيضًا من الجيل السادس، لأول مرة في الولايات المتحدة منذ أكثر من عام.

ولكن في أوروبا، لم يتم رؤيتها إلا في عدد قليل من البلدان، ويمكن أن يكون عام 2024 هو العام الذي يظهر فيه الطراز المعدل ذو الخمسة أبواب، والذي يجلب معه بعض التحسينات الجديدة في التصميم والمعدات، في المزيد من الأسواق الأوروبية.

وفي ألمانيا، سيتم طرحها في الوكلاء في نفس وقت عرض Crosstrek الجديد اعتبارًا من 27 يناير.

تتميز إمبريزا الجديدة بنظام Starlink للوسائط المتعددة مقاس 11.6 بوصة بالإضافة إلى التطوير الإضافي الشامل لحزمة مساعدة السائق EyeSight، بالإضافة إلى نظام الدفع الرباعي غير المتماثل AWD وناقل الحركة Lineartronic CVT ومحرك e-Boxer الهجين المعتدل سعة 2.0 لتر مع 134 حصانًا، وفي ألمانيا يبدأ السعر من 34.990 يورو.

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة