ديسمبر 16, 2023

الصور الأولى.. لفولكس فاجن “ترانسبورتر” الجديدة 2024

كتب: شهاب أبو الحسن

تعمل شركة فولكس فاجن للمركبات التجارية على مواءمة برنامج نموذج حافلات المستقبل.

وتميزت سيارة Multivan الجديدة المزودة بمحرك هجين اختياري ببداية عام 2021، وتبعها في عام 2022 معرف كهربائي بالكامل.

لقد بدأ العد التنازلي الآن للحافلة الجديدة الثالثة، وفقًا لشركة فولكس فاجن، حيث أن المركبات التجارية مزودة بأنظمة قيادة ومساعدة حديثة للغاية وحمولة تزيد عن طن”، وبالتالي فإن هؤلاء هم خلفاء T6.1، ومن المفترض أن يحملوا اسم T7، والذي لم يتم استخدامه رسميًا مطلقًا في السيارة المتعددة الفان الجديدة، سيتم تقديم النموذج بالكامل في ربيع عام 2024.

ما تخفيه “فولكس فاجن” بتكتم:

وفقًا لشركة فولكس فاجن للمركبات التجارية، فإن مجموعة طرازات Transporter وCaravelle المطورة حديثًا بالكامل ستكون “ضخمة”: ستتضمن المحفظة شاحنة صغيرة بأطوال وارتفاعات مختلفة، وعقار، وشاحنة منصة مع كابينة طاقم، وCaravelle.

يمكن دمج هذا النطاق مع محركات الديزل التوربينية (TDI) بالإضافة إلى محركات الأقراص الهجينة (eHybrid) والمحركات الكهربائية البحتة (e-Transporter وe-Caravelle).

باعتبارها السلسلة الثالثة من الطرازات الجديدة، من المقرر أن تواصل سيارتي Transporter الجديدة وCaravelle الجديدة قصة نجاح أسلافهما الأسطوريين اعتبارًا من عام 2024.

وستبدأ المبيعات المسبقة لسيارة Transporter الجديدة في ألمانيا في عام 2023، ولهذا السبب ستبدأ سيارات فولكس فاجن التجارية قريبًا الإعلان عن مواصفات الناقلة الجديدة.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة