مارس 01, 2020

مرسيدس E-Class 2021 تظهر بصورة غير مموهة

أدت الحملة المثيرة للإعجاب في تحديث فئة مرسيدس بنز E 2021 إلى تغيير سرعتها، فبعد استعراض نماذج مموهة تتجول في شوارع لاس فيجاس الشهر الماضي، قدمت لنا مرسيدس أول نظرة على فئة E التي يتم تجديدها.

وانتشر مقطع فيديو غامض على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة automaker يظهر فيه وجه سيارة مرسيدس من الفئة E 2021.

مرسيدس E-Class 2021

وكما رأينا في الصور ومقاطع الفيديو التجسسية السابقة، سيتم تحديث الواجهة الأمامية مع إضافة المصابيح الأمامية المعاد تشكيلها كي تتناسب مع طرازات مرسيدس الحديثة مثل CLA.

ومن المتوقع أيضاً تحديث المصدات الأمامية، والخلفية، لكن الصورة مظللة للغاية بحيث لا يمكن رؤية هذه التغييرات.

أما في الداخل، فتم تصميم الكابينة عالية التقنية مزودةً بشاشتين مقاس 10.25 بوصة، كمعيار لمجموعة المقاييس ونظام محدث MBUX للترفيه، وعجلة توجيه جديدة، مع أدوات تحكم باللمس.

كما تمت إعادة ترتيب أزرار التحكم في التطواف، الهاتف، الصوت، والأوامر الصوتية، في حين ستسهم المساعدة النشطة عن بعد الجديدة السائقين في تجنب الاختناقات المرورية.

مرسيدس E-Class 2021

تحت غطاء محرك سيارة مرسيدس E 2021 سيتم تقديم السيارة مع ما يصل إلى سبعة خيارات من المكونات الهجينة، بما في ذلك محرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 2 ليتر، مع مولد بداية متكامل ونظام 48 فولت.

سوف ينتج هذا النظام قوة 268 حصاناً، بينما توفر تقنية Mercedes ‘EQ boost 20 أحصنة إضافية.

على قائمة خيارات المحرك ستكون هناك وحدة بنزين من ست أسطوانات، مع مولد بدء تشغيل متكامل، ونظام 48 فولت، الذي يولد 362 حصان، وسيحصل أيضاً على تقنية Mercedes ‘EQ boost 20.

مرسيدس E-Class 2021

وستكشف مرسيدس عن الفئة E المحدثة قريباً، مما يشير إلى أنها كانت تخطط للكشف عنها في معرض جنيف للسيارات 2020 الأسبوع المقبل.

وتغيرت هذه الخطط بعد أن تم إلغاء الحدث بسبب فيروس كورونا، في حين لم تصدر مرسيدس أي إعلان حتى الآن.

لكن يزال من المحتمل ظهور مرسيدس E-Class المحدثة على الإنترنت في الأسبوع المقبل، بحسب موقع carbuzz.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة