أبريل 18, 2019

جاكوار I-PACE تتألق في حفل جوائز سيارة العام 2019

الفوز في جائزة سيارة العام 2019 هو أمر ليس سهلا أبدا بل يتطلب ذلك تحلي السيارة بالمقومات اللازمة على اجتياز كافة مراحل التصفيات وصولا للمراحل النهائية واختيار واحدة من 3 سيارات عن كل فئة على حدة، تمكنت جاكوار I-PACE من الظفر بـ3 جوائز في حفل في حفل جوائز سيارة العام 2019 وهو ما يثبت تميزها الكافي.

تمكنت سوزوكي جيمني من الفوز عن فئة السيارات المتعددة الإستخدامات “Urban car” ضمن حفل جوائز سيارة العام 2019، ما ساعد هذه السيارة على الفوز هو أنها تمثل خيارا مميزا لشريحة الشباب التي تريد سيارة دفع رباعي زهيدة الثمن ومرحة أيضا، تمكن طراز جيمني من الفوز أمام كلا من كيا سول وأيضا هيوانداي AH2/سانترو بسبب وجوده بأجيال مختلفة منذ فترة طويلة.

حفل جوائز سيارة العام 2019

تمكنت ماكلارين 720 S من الظفر بلقب فئة السيارة الأفضل أداء ضمن حفل جوائز سيارة العام 2019، ما ساعد هذه السيارة في الفوز بهذه الجائزة هو الوزن الخفيف الذي تتمتع به السيارة وأيضا وجود أجزاء ديناميكية متحركة في الصادم الأمامي والخلفي وهو ما ساعد في تألقها على مضمار الخط المستقيم بمواجهة سيارات تفوقها قوة، السيارات الأخرى التي تأهلت عن هذه الفئة هي أستون مارتن فانتاج ومرسيدس-بنز AMG الصالون.

حفل جوائز سيارة العام 2019

فازت أودي A7 عن فئة أفضل سيارة فارهة ضمن حفل جوائز سيارة العام 2019، تتمتع سيارة أودي A7 بتصميم سيارة صالون بشكل الكوبيه بجانب تمتعها بمقصورة فارهة وأيضا محركات قوية تساعد على توفير الأداء المرغوب به من قبل السائق، الفوز تم أمام كلا من طراز Q8 وبي ام دبليو الفئة الثامنة.

حفل جوائز سيارة العام 2019

تمكنت جاكوار I-Pace وهي الطراز الكهربائي الوحيد من جاكوار من الظفر بعدة جوائز خلال حفل جوائز سيارة العام 2019، الجائزة الأولى التي فازت بها السيارة هي جائزة أفضل سيارة كهربائية أمام كلا من أودي إي-ترون وهيونداي نيكسو.

حفل جوائز سيارة العام 2019

الجائزة الثانية التي تمكنت جاكوار I-PACE من الفوز بها في حفل جوائز سيارة العام 2019 هي جائزة أفضل تصميم ونالتها بجدارة بفضل النهج التصميمي الجديد لدى شركة جاكوار الذي يقدم سيارات بطابع عصري والتخلي عن النمط الكلاسيكي، جرى الفوز أمام كلا من سوزوكي جيمني وفولفو XC 40.

حفل جوائز سيارة العام 2019

الجائزة الأبرز وهي جائزة سيارة العام 2019 في حفل جوائز سيارة العام 2019 كانت أيضا من حصة جاكوار I-PACE وهو ما يشكل إثباتا قويا على تحليها بالجدارة الكافية، تمكن طراز I-PACE من الفوز بالجائزة على حساب كلا من فولفو S60/V60 وأيضا أودي إي-ترون وهو ما يعد إنجازا يستحق التباهي به أمام بقية المنافسين.

أهم المقالات