ديسمبر 17, 2018

النسخة التخيلية من مرسيدس-بنز SLR ماكلارين ذات الطابع الحاد

في العقد الماضي تمكنت مرسيدس-بنز SLR ماكلارين من اثبات موقعها في فئة السيارات المميزة بسبب الكم الهائل من التقنيات التي تحتويها منها الجناح الخلفي الذي تتغير زاويته للمساعدة على توفير قدرة أكبر للكبح، بالطبع يوجد بعض الأشخاص الذين يعتبرون أن تصميمها غير حاد كفاية فقامو من خلال برامج الحاسوب المتطورة بتصميم النسخة التخيلية من مرسيدس-بنز SLR ماكلارين.

تعكف مرسيدس-بنز حاليا على تطوير العديد من طرازاتها بشكل مستمر من أجل الاستمرار في المنافسة وبالطبع من أجل ضمان ولاء زبائنها لها وعدم توجههم نحو العلامات المنافسة الأخرى ومنها بي ام دبليو، من ضمن الطرازات التي تسعى النجمة الثلاثية لإطلاقها هي نسخة الأداء المتفوق “Black Series” من AMG-GT، قام أحد الأشخاص ذوي الخيال الواسع برسم جديد بالكامل لنموذج النسخة التخيلية من مرسيدس-بنز SLR ماكلارين .

أبرز ما يمكن ملاحظته في النسخة التخيلية من مرسيدس-بنز SLR ماكلارين هو وجود شبكة التهوئة الكبيرة في المقدمة والتي بالطبع تحتوي على شعار النجمة الثلاثية كما يمكن ملاحظة المصابيح الأمامية الصغيرة الحجم في الأطراف مما يعطي طابعا شرسا للغاية للسيارة.

يمكن كذلك ملاحظة الغطاء الأمامي المنتفخ في النسخة التخيلية من مرسيدس-بنز SLR ماكلارين والذي يحتوي على انحناءات تساعد في تعزيز الإنسيابية وأيضا تساهم في توفير الطابع الشرس الذي تتمتع به السيارة.

مرسيدس-بنز SLR ماكلارين

تصميم الجهة الجانبية في النسخة التخيلية من مرسيدس-بنز SLR ماكلارين أيضا يتميز من خلال فتحات التهوئة الكبيرة الحجم في الجوانب الأمامية، عند النظر قليلا للأسفل يمكن ملاحظة مخارج العادم من الكروم عوضا عن الدائرية كالتي توفرت في النسخة الانتاجية مما يساهم في تعزيز الطابع المميز للسيارة وأيضا لتوفير التدفق الأمثل للهواء من أسفل السيارة.

مرسيدس-بنز SLR ماكلارين

الجهة الخلفية في النسخة التخيلية من مرسيدس-بنز SLR ماكلارين تتميز من خلال مشتت الهواء ذو الشفرات الكبيرة الحجم، يمكن كذلك ملاحظة فتحات تهوئة كبيرة الحجم خلف العجلات مباشرة، أيضا قام المصمم بتوفير تصميم مميز للعجلات يليق بالطابع الحاد للنموذج.

مرسيدس-بنز SLR ماكلارين

في النهاية لا بد من ذكر أن المصمم قام بالإكتفاء برسم الخطوط الخارجية في النموذج التخيلي من مرسيدس-بنز SLR ماكلارين ولم يقم بالإهتمام من ناحية المحرك، للتذكير فإن طراز SLR كان يحتوي على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.4 ليتر ويتصل بشاحن سوبر تشارجر مما ساهم في انتاج 617 حصان في النسخة القياسية وترتفع لغاية 641 في نسخة 722 المميزة.

أهم المقالات