أبريل 20, 2020

عروض حصرية لعلامتي BMW وMINI من المركز الخليجي للميكانيك

أطلق المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والمعتمد لعلامات مجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية مجموعة من العروض والباقات الخاصة، والتي تتوفر ابتداءً من يوم 15 أبريل، وتستمر طوال شهر رمضان المبارك وفترة عيد الفطر.

عروض علامة BMW

لضمان حصول المستهلكين على أفضل تجربة ممكنة، يقدم المركز الميكانيكي للخليج العربي مجموعة من الباقات التي تشمل العديد من الطرازات. وكان الراغبين بشراء السيارات قد عبروا عن رغبتهم الشديدة بالحصول على المزيد من الخيارات، وفي هذا العام، يمكنهم اختيار العرض الأنسب لهم.

وتشمل باقة Premium Class التي يقدمها المركز الميكانيكي للخليج العربي التأمين والتسجيل مجانًا على مجموعة سيارات BMW لعام 2020. وتضم قائمة الطرازات ضمن هذه الباقة سيارات 220i Coupe، و530i Sedan، وجميع الطرازات المختلفة ضمن الفئة 7، وX4، وX6، وM8.

أما بالنسبة للعملاء الذين يختارون باقة Business Class التي يقدمها المركز الميكانيكي للخليج العربي، فسيحصلون على التأمين والتسجيل مجانًا لهذا العام، إلى جانب معدل تمويل 0 ٪ لمدة ثلاث سنوات وذلك لمجموعة مختارة من طرازات BMW لعام 2020.

كما يقدم المركز الميكانيكي للخليج العربي باقة First-Class Package المميزة والتي تشمل تقديم دفعة مقدمة بنسبة 20٪ إضافة إلى التأمين والتسجيل مجانًا في العام الأول. إلى جانب ذلك تشمل الباقة ترقية شاملة لخدمة BMW لمدة تصل إلى ست سنوات أو مسافة 120 ألف كيلومتر (أيهما يأتي أولاً) وذلك لطرازات BMW 520i، وBMW 8 Series Gran Coupe، وX5، وX7. كما تتوفر أيضا عروض الشركات والتأجير المتاحة للعملاء للاختيار من بينها.

ولأول مرة على الإطلاق، ومع حلول شهر رمضان المبارك، يقدم المركز الميكانيكي للخليج العربي حماية من الفقدان غير الطوعي للوظائف لمدة عامين، وذلك عند اختيار تمويل السيارة من تمويل BMW البطحاء.

عروض علامة MINI

حتى يكون شهر رمضان أحلى لهذا العام، يقدم المركز الميكانيكي للخليج العربي أربع باقات لطرازات MINI.

وتشمل باقة أم علي التي يقدمها المركز الميكانيكي للخليج العربي مزايا عديدة تشمل تمويل بمعدل 0٪ لمدة 4 سنوات، وتأمين وتسجيل مجانًا لمدة عام على طرازات 2020 ضمن مختلف الفئات.

أما باقة الكنافة فتشمل العروض نفسها ضمن باقة أم علي من دون التأمين للعام الأول، ولكن إلى جانب ميزة إضافية، حيث تتضمن باقة الخدمة الحصرية من MINI لمدة 4 سنوات أو 80 ألف كيلومتر (أيهما يأتي أولاً) وباقة التصليح الحصرية من MINI لمدة 4 سنوات أو 200 ألف كيلومتر (أيهما يأتي أولاً).

ويمكن لعشاق MINI في جميع أنحاء البلاد أيضًا الاستفادة من باقة البقلاوة التي تشمل عروضًا خاصة على جميع طرازات MINI وتتضمن معدل تمويل بنسبة 0٪ لمدة خمس سنوات وتسجيل مجاني لمدة عام واحد.

أما الباقة الرابعة، التي يمكن للعملاء اختيارها، فهي باقة اللقيمات، وتشمل التأمين والتسجيل مجانًا لمدة سنة واحدة وباقة MINI Service Inclusive Plus، لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما يأتي أولاً)، و باقة التصليح من MINI لمدة 5 سنوات أو 200 ألف كم (أيهما يأتي أولاً).

تقدم MINI أيضًا حزمتي تأجير حصريتين لمجموعة طرازات MINI بأقساط شهرية تبدأ من 1495 درهمًا وتشمل الحماية من الفقدان غير الطوعي للعمل. ويمكن للمتعاملين اختيار مدة تأجير مناسبة لهم، وعدد الأميال السنوية مع خيار عقد بدفعة مقدمة أو من دونها.

أهم المقالات