يناير 02, 2017

ما هي إطارات Run-Flat؟

إطار run-flat الحديث

تم تصميم إطارات Run-flat الحالية كبديل للعجلة الإحتياطية، ومثل الإطارات الإحتياطية الصغيرة، عادة لديها قيود قيادة وضعت عليها. يتم تزويد اطارات run-flat بالتزامن مع نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، لذلك إذا أصبح اطارك مثقوباً ،ستحصل على تحذير على لوحة القيادة لتتمكن من معرفة ذلك. يجب أيضا أن تكون قادرا على الشعور أن السيارة تتصرف بشكل مختلف أثناء القيادة.

إذا حصل ذلك، عليك أن تحد من سرعة السيارة القصوى إلى 50mph، والتأكد من أن رحلتك قصيرة قدر الإمكان، كما ستحتاج للحصول على اطارات Run-flat بديلة في أقرب وقت مناسب.

أسعار إطارات Run-flat بشكل عام أعلى مما هي عليه الإطارات التقليدية من نفس الحجم، وإذا قررت استبدال إطار Run-flat تالف بإطار من النوع التقليدي، عليك أن تبدل الإطارات الأربعة في السيارة.

على أي سيارات تجد هذه الإطارات

إطارات Run-flat محدودة، لأنها مكلفة ولا تقدم فائدة أكثر بكثير من حمل عدة إصلاح. بي ام دبليو هي الداعم الرئيسي لهذا النوع من الإطارات، فهي توفرها لمعظم مجموعتها.

يمكنك الحصول عليها على نماذج مرسيدس الرياضية أيضا، في حين لا يوجد شيء يمنعك من تعديل سيارتك إليها، ولكن إذا كانت غير مستحسنة لسيارتك، فإننا ننصح بالبقاء على الإطارات التقليدية.

هل سبق لك أن استخدمت إطارات Run-flat؟ قل لنا ما كان رأيك في قسم التعليقات أدناه …

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

نصائح ذهبية للحفاظ على محرك سيارتك

هكذا ترفع من قدرة جهاز التكييف في سيارتك

هكذا تفحص السيارة المستعملة قبل شرائها (فيديو)

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

أهم المقالات