يناير 28, 2019

تطبيق كريم في لبنان يوفر خدمات نقل آمنة ومريحة

يبدو أن خدمات تطبيق كريم في لبنان باتت تنال إعجاب المواطنين الذين يستخدمونه لإجراء تنقلاتهم ورحلاتهم في بيروت، معبّرين عن سعادتهم تجاه عناصر الراحة والأمان المتوفرة.

تطبيق كريم في لبنان يوفر خدمة نقل متميزة على مدار 24 ساعة، وينفرد بنموذج متميز عبر استخدام المركبات الحديثة والمريحة والتي تشمل شروط السلامة في أسطولها، وتوظيف كباتن ضمن معايير وشروط محددة، وبعد تدريب مكثف يخضع له الكباتن في آداب التعامل مع الزبائن والالتزام بقوانين السير والسلامة المرورية.

ولتحفيز خدمة الزبائن بأفضل شكل ممكن، وضعت الشركة نظام رقابة مُحكم يعتمد على تمكين الزبائن من تقييم الكباتن، واستقبال الملاحظات والشكاوى عبر تطبيق كريم في لبنان والاستفادة من آراء وملاحظات الزبائن، لتقوم الشركة باتخاذ الإجراءات المناسبة للتعامل مع المشكلة، ومخاطبة الكباتن وتحفيزهم على تحسين أدائهم وضمان تقديم خدمة متميزة للزبائن.

فمنذ انطلاق خدماتها في لبنان، أحدثت الشركة نقلة نوعية في مفهوم خدمة النقل المتطورة والمميزة، وحقّقت ارتفاعاً في نسبة إقبال ورضى الزبائن والعائلات التي ازدادت نسبة استخدامها لخدمات تطبيق كريم في لبنان ، كما ارتفعت نسبة المواطنات والأمهات اللبنانيات اللواتي يستخدمن “كريم” في تنقلاتهن ونقل أطفالهن، لاسيما مع توفر نظام التتبع للمركبة، والبيانات الكاملة للكباتن، ما يجعل الرحلة مع “كريم” أكثر أمانا وراحة.

آراء عملاء تطبيق كريم في لبنان

في سياق متصل، يروي محمد سرور الذي يستخدم تطبيق كريم في لبنان في تنقلاته، تجربته ويؤكد أن هذه الخدمة ساهمت في تنظيم حياته وتغييرها للأفضل. فقد وفّر الكثير من العناء الذي يواجهه بالتنقل بشكل يومي خاصة في اوقات ازدحام السير او الاوقات المتأخرة. وأضاف أن خدمة “كريم” ممتازة واحترافية لأنه لحد الآن لم يلاحظ اي مخالفة من كابتن في ما يخص قوانين السير والسلامة المرورية بل كانوا محترفين ولطفاء بالتعامل معه أو مع اصدقائه.

أما السيدة ر.ق فقالت إنها تشعر بالراحة والأمان لدى استخدام تطبيق كريم في لبنان ، فهو سهل وسريع ومريح لذلك أصبح كريم جزء من روتينها اليومي، فهي تستخدمه يوميا للذهاب الى العمل وللخروج مع الاصدقاء وهي تستمتع خلال الرحلة، لان معظم الكباتن رائعين، ما يحثها على مواصلة استخدام كريم وشددت أنه يمكن لجميع الاعمار استخدامه من دون مواجهة اي صعوبة وتنصح الاهل باستخدام كريم نظراً لمستوى أمانه العالي، لا سيما أن الأهل قادرون على تتبع خط سير الرحلات من خلال نظام التتبع الآمن.

وتسعى شركة “كريم” إلى تقديم تجربة جديدة ومميزة في النقل، عبر غرس مفهومها الفريد في توفير خدمات نقل تراعي احتياجات الزبائن، وتسهم في تحسين مستوى الحياة خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة.

وتحرص الشركة على وضع كافة الضوابط والمعايير التي تكفل تقديم خدمة آمنة ومريحة وذات جودة رفيعة يستحقها الزبائن والعائلات اللبنانية، وذلك عبر توظيف التكنولوجيا وباستعمال تطبيقات سهلة الاستخدام وتطوير مهارات وقدرات الكباتن في خدمة الزبائن وتوفير وسائل الراحة والأمان لهم، ليكرس تطبيق كريم في لبنان بذلك عهداً جديداً من خدمات النقل.

أهم المقالات