يونيو 01, 2020

هل تبحث عن سيارة بي إم دبليو بسعر مناسب؟ الناغي للسيارات لديها الحل

حاجات المستهلكين في قطاع السيارات تتغير اليوم بشكل سريع، خاصة في ظل جائحة كورونا التي تجتاح العالم. ولا شك في أن عملية التسوق باتت مختلفة مع إحجام الكثيرين عن زيارة المعارض لدواعي السلامة الصحية. ولكن إذا كان المستهلك لا يرغب بالقدوم إلى صالة العرض، ولكنه لا يزال يرغب بشراء السيارة، فما هو الحل؟

بحسب شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد والحصري لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، الحل هو الذهاب إلى المستهلك، وذلك عبر صالة عرض افتراضية، تتميز بتصميمها الأنيق وسهولة استخدامها، لتسمح للعملاء باستعراض السيارات المتوفرة لدى الشركة، والتعرف على الفوائد والمزايا المتوفرة لدى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات في صالات العرض التابعة لديها في جميع أنحاء المملكة.

وتتيح صالة العرض الجديدة للعملاء إمكانية الاطلاع على المجموعة الكاملة من السيارات الجديدة والمستعملة المتوفرة لدى الشركة، إلى جانب التعرف على العروض المتاحة والخدمات الشاملة. والأهم من ذلك هو أنها توفر للعملاء معلومات شاملة عن الطرازات المتوفرة، مع إمكانية المقارنة بين مزايا الطرازات المختلفة والمفضلة لديهم، بوضعها جنبا إلى جنب على شاشة المتصفح. كما يمكن لهم أيضا تصفية الخيارات بحسب الفئة والطراز والسعر، الاختيار بين السيارات الجديدة والمستعملة، والمسافة المقطوعة وسنة الصنع.

يمكن لعملاء بي إم دبليو أن يختاروا برنامج BMW Premium Selection للسيارات المستعملة المعتمدة. وهذا البرنامة يسري على على كافة طرازات بي إم دبليو. الميزة فيه هو أنجميع السيارات المعتمدة فيه تخضع لفحص شامل ينفذه خبراء الصيانة لدى بي إم دبليو، ويتم فيه تدقيق تاريخ عمليات الصيانة والمسافة التي قطعتها السيارة، بالإضافة إلى عدد كبير من النقاط الهامة التي يتم فحصها قبل شمول السيارة بالبرنامج. إذ تخضع السيارات المدرجة ضمن برنامج BMW Premium Selection لفحوصات شاملة بمعايير صارمة، لتحديد الجودة بحيث تفي السيارات المعروضة ضمن البرنامج بجميع معايير الجودة والشروط التي تحددها علامة BMW. كما تمتاز الصالة الافتراضة هذه بتوفير خدمات أخرى للعملاء، ومنها الاطلاع على خيارات التمويل المتوفرة، وتنظيم تجارب القيادة للسيارات التي يرغب العميل بتجربتها.

 وبإمكان عملاء بي إم دبليو في السعودية الاطلاع على هذه الميزات عبر زيارة الرابط: https://www.bmw-saudiarabia.com/en/index.html

أهم المقالات