مارس 26, 2021

نجوم هوليوود يختبرون نظام “سوبر كروز” في كاديلاك إسكاليد 2021

 دعت كاديلاك بعض مشاهير هوليوود من أجل الترويج لنظامها المتطور في القيادة “سوبر كروز” Super Cruise  لسيارة كاديلاك إسكاليد 2021.

اختبر كل من المشاهير ميزة مساعدة السائق المتقدمة على طول الطرقات السريعة في لوس أنجلوس، كما أتيحت لهم الفرصة لاختبار ميزة تغيير المسار التلقائي للنظام.

كاديلاك - نظام سوبر كروز

شارك في التجربة كما يظهر في الصور، جوناس براذرز، الممثلة تيفاني هاديش وشقيقها الأصغر جوستن، الراقص ستيفن بوس، والممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا وزوجها الممثل الأميركي جو مانغانيلو.

كاديلاك - نظام سوبر كروز

ركّز إعلان كاديلاك التجاري Super Bowl في فبراير الماضي على مساعد القيادة بدون استخدام اليدين، مما أدى إلى ارتفاع كبير في عمليات البحث عن كاديلاك عبر عدة مواقع.

في حين أن نظام الطيار الآلي من تسلا هو أكثر أنظمة مساعدة السائق شهرة في السوق، فقد أظهرت الاختبارات أن “سوبر كروز” من جنرال موتورز تتفوق في الواقع على “طيار تسلا الآلي”.

كاديلاك - نظام سوبر كروز

وكانت خلصت دراسة من “تقارير المستهلك” في أكتوبر 2020 إلى أن سوبر كروز Super Cruise هو أفضل نظام في السوق بفضل استخدامه لكاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء مواجهة للسائق، التي تراقب الشخص خلف عجلة القيادة لتضمن استعداده دائماً لتولي زمام الأمور.

في المقابل، لا يحتوي الطيار الآلي في تسلا على نظام مراقبة للسائق!

كاديلاك - نظام سوبر كروز

تعمل كاديلاك اليوم على إحداث ثورة بالقيادة الذاتية عبر نظام سوبر كروز الذي يستخدم مقاربةً مختلفةً لتقنيات السائق المساعد.

تستخدم هذه التقنية نظام تنبيه السائق ونظام LIDAR، وهو عبارة عن مجموعة من أجهزة الكاميرات والاستشعار والرادارات، ويعد نهجاً غنياً بالبيانات، وهذا ما يجعله من الأنظمة الفريدة من نوعها في صناعة السيارات حيث يوفر للسائقين الراحة والأمان بشكلٍ لا مثيل له.

أهم المقالات