فبراير 22, 2022

موبار تجمع 120 مالك لسيارات كرايسلر ودودج ورام ضمن فعالية حصرية

استضافت موبار الشرق الأوسط فعالية مليئة بالتشويق والإثارة لمالكي السيارات المعدلة من موبار ولمحبي عالم السيارات على حلبة دبي أوتودروم.  وشارك في الفعالية ما مجموعه 120 مالك وهاوٍ للسيارات من أندية موبار ودودج وجيب في دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً على الضيوف والأصدقاء وأفراد العائلة المدعوين، لقضاء يوم مفعم بالحماس والترفيه.

فعالية موبار

وخلال الفعالية، وضع مالكو السيارات قدرات سياراتهم تحت الاختبار على مسار سباقات التسارع على حلبة دبي أوتودروم ضمن تحدي Off Your Marks. وبمحاذاة الحلبة، عرض المشاركون سياراتهم الجميلة والقوية ضمن عرض سيارات Best Modified لاختيار أفضل سيارة معدّلة. وشملت الجوائز منتجات وملحقات تمّ تقديمها للفائزين عن مختلف الفئات.

فضلاً على ذلك، عرضت موبار مجموعة طرازات جبارة من دودج ورام وجيب ليتسنى لكل الحاضرين فرصة تجربتها، ومن ضمنها رام 1500 ريبيل ودودج تشارجر آر تي وجيب جراند شيروكي إل الجديدة كلياً.

فعالية موبار

وشملت الفعالية نشاطات ومنافسات شارك فيها جميع الحاضرين خارج الحلبة أيضاَ. فقد سمحت تجربة التسابق الافتراضية Virtual Racing Experience للزوار من الأعمار كافة بأن يمتحنوا مهارات التسابق لديهم في أجهزة محاكاة حماسية للغاية، فضلاً على نشاط Spin n’ Win، وقد حصل جميع الفائزين على جوائز ومنتجات من موبار.

شاهد أيضاً: ريتشي يختبر قدراته مع سيارة BMW M على حلبة دبي أوتودروم

أهم المقالات