يوليو 10, 2022

مغامرة لعملاء لامبرجيني لاكتشاف حدود إمكانات أوروس على طرقات آيسلندا

اختتمت شركة لامبورجيني أوتومبيلي برنامجا للعملاء الذين يتوقون إلى الاستمتاع بتجارب غير متوقعة ومميزة لسياراتهم في حدث أوروس سوبر أس يو في بالبيئات الأكثر روعة وجمالا على الطرقات الوعرة في آيسلندا.

فعلى مدار شهر، أتيحت الفرصة لنحو خمسين عميلًا وضيفا من أوروبا والشرق الأوسط معرفة تنوع استخدامات أوروس، عبر عدة مراحل يومية بنحو حوالي 300 كيلومتر في بعض المواقع الأكثر شهرة على الساحل الجنوبي الآيسلندي، واستمتع المشاركون بتجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر سعيا وراء المغامرة.

لامبرجيني

 سافرت إحدى عشرة سيارة أوروس ونحو خمسين عميلًا لأكثر من خمسة آلاف كيلومتر، فمن تدفق الحمم البركانية للبركان الجديد الذي ظهر في عام 2021 بوادي جيلدادالير في شبه جزيرة ريكجانيس بايسلندا، إلى شلالات كفرنوفوس، تم اختبار السيارات على جميع أنواع التضاريس، و تضمنت قافلة أوروس، على امتداد المسار بأكمله، والذي يتميز بأحوال الطقس الأكثر تنوعا، سهولة القيادة في المدينة، أقصى درجات الراحة خلال أطول المراحل، مع ديناميات رياضية فائقة على الطريق والقدرات فائقة على الطرقات الوعرة المختلفة.

ولا سيما مع مفهوم Unlock Any Road، لتحديد المواقع التي يتعرف عليها العملاء مع أوروس، تم التعبير عنها في هذه المغامرة أكثر من أي وقت مضى، ليس فقط بسبب المناظر الطبيعية المختلفة التي مرت بها السيارات، ولكن أيضا بسبب تعدد التكوينات التي تمتلكها السيارات وخصوصا الألوان.

حقق المشاركون أقصى استفادة من محرك V8 مزدوج التوربو بقوة 650 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران الأقصى عند 2250 دورة في الدقيقة، وهو مفيد بشكل خاص في أقسام الطرقات الوعرة الأكثر تحديا، واستكشف المشاركون تنوع استخدامات لامبورجيني أوروس سوبر أس يو في.

يقدر استهلاك الوقود وقيم أنبعاثات أوروس  استهلاك الوقود 71/100 كم، أنبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعة 325 جم / كم (WLTP)

المصدر : لامبورجيني Lamborghini

أهم المقالات