أبريل 02, 2022

مشاهد مذهلة لطرازات لامبورغيني فوق القمم وبين الثلوج في إيطاليا

من شوارع سانت أجاتا إلى القمم المغطاة بالثلوج، انطلقت مجموعة مذهلة من سيارات لامبورغيني في سباق على الطرقات البرية والثلجية في إيطاليا خلال حدث في واحدة من أجمل السلاسل الجبلية في إيطاليا، والتي تشترك في الحدود مع فرنسا في الشمال، وهو الحدث الذي تم تنظيمه من أجل المشاركين “لتجربة رؤى القيادة الحقيقية في كل لحظة لسيارات لامبورغيني”.

اجتازت سيارات لامبورغيني الطريق السريع لمسافة 500 كيلومتر وسط مدينة بولونيا، واستمرت على طول الطريق السريع إلى وادي داوستا نحو منتجع التزلج سيرفينيا.

حيث ساحة القيادة الحقيقية عبر البيئة المحيطة، والمناظر الطبيعية المتنوعة ومنها التزلج على الجليد، والصعود إلى قمم الجبال. فضلاً عن تحديات حلبة الجليد المثيرة التي انطلقت خلالها طرازات لامبورغيني أفينتادور وهوراكان وأوروس، بألوانها الجذابة ما بين الأحمر والبرتقالي والأزرق والبنفسجي والسماوي والأخضر والكموني والرمادي والأبيض، والتي تألقت في عرض مرئي مبهر للغاية.

تأتي من أبرز تشكيلة لامبورغيني سيارة هوراكان الفائقة والمعتمدة للاستخدام على الطرقات Lamborghini Huracán STO – Super Trofeo Omologata. وهي المستوحاة من التراث الرياضي لسابقاتها من سلسلة Huracán Super Trofeo EVO، التي طورها قسم سكواردا كورس في لامبورغيني خصيصًا للمشاركة في بطولات سباق السيارات، والسيارة مستوحاة أيضًا من سيارة هوراكان جي تي3 إيفو التي فازت ثلاث مرات في سباق دايتونا 24 ساعة ومرتين في سباق سيبرينج 12 ساعة.

تمتلك السيارة V10 ذو تنفس طبيعي بقوة 640 حصانًا و565 نيوتن متر عند 6500 لفة في الدقيقة. إضافة إلى أن السيارة هوراكان STO تتميز بدفع خلفي يضمن تسارع مبهر من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 3,0 ثوانٍ، ومن 0 إلى 200 كم/ساعة في غضون 9,0 ثوانٍ، وسرعة قصوى تصل إلى 310 كم/ساعة. 

الكفاءة الديناميكية الهوائية الممتازة، والتوسع في استخدام خامات خفيفة، وسلاسة التوجيه، والأداء على أعلى مستوى أثناء الفرملة، جميعها أمور تجعل سيارة هوراكان STO قادرة على منح مشاعر تجربة قيادة في مضمار سباق عند قيادتها في كل مرة.

طرازات لامبورغيني

أهم المقالات