ديسمبر 22, 2022

مرسيدس آيه أم جي جي 63 تكتسب حزمة تحديثات للهيكل الخارجي

منحت شركة Santa Fe Springs،ومقرها كاليفورنيا، سيارة مرسيدس آيه أم جي جي 63 متعددة الاستخدامات ذات الدفع الرباعي الفاخرة، حزمة تحديثات رائعة للهيكل الخارجي لمزيد من الجاذبية.

تشمل حزمة الهيكل الخارجي عجلات آيه جي الفاخرة، المصممة خصيصا لمظهر أكثر عدوانية، مع الطلاء الأخضر المميز، على غرار الطرازات العسكرية بالإضافة إلى العديد من اللمسات باللون الأسود المتباين لمزيد من الجاذبية.

يتم تعزيز الهيكل الخارجي بشكل كبير من خلال عجلات AGL73 أحادية الكتلة مقاس 23 بوصة/إنش المزورة مطروقة باللون الأسود غير اللامع، مع مصابيح أمامية جذابة.

كان قد تم تقديم أحدث نسخة جديدة كليا من مرسيدس-بنز الفئة G مرة أخرى في عام 2018 بمعرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت. بعد فترة وجيزة ، حذت مرسيدس آيه أم جي جي 63، حذوها في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018.

بعد ذلك، لم يستغرق الوحش المزدوج الشاحن التوربيني M177 V8 وقتًا طويلاً ليبهر العالم، من خلال التركيز على خيارات التخصيص المتاحة من عالم التعديل لما بعد البيع.

وحتى بعد مرور أكثر من أربع سنوات، لا تزال هذه المنافذ تجد الأفكار المناسبة لجعل بنياتها فريدة وجاهزة للتميز في أي حشد من سيارات الدفع الرباعي فائقة الفخامة جنبا إلى جنب مع نجوم آخرين، مثل طرازات بنتلي بنتايجا و لامبورجيني أوروس ورولز رويس كولينان و رينج روفر و كاديلاك أسكاليد وغيرها.

 

 

أهم المقالات