فبراير 18, 2022

مانهارت بي إم دبليو أكس 5 إم بقوة 730 حصان ومظهر جديد

منحت شركة مانهارت نسختها المعدلة من طراز بي إم دبليو أكس 5 إم كومبيتشن مستوى ثاني من تحسين الأداء والقوة والقدرة المذهلة، من خلال وحدة التحكم الإضافية إم هترونيك MHtronik وإعادة صياغة وحدة التحكم في المحرك إي سي يو ECU. بالإضافة إلى إكسابها نظام العادم الفولاذي المقاوم للصدأ مع التحكم في الصمامات.

يتميز الطراز الألماني الفائق ذو الدفع الرباعي بقوة 730 حصان و900 نيوتن متر من عزم الدوران. إلى جانب القوة الرياضية الفائقة، فإن لديها أيضا ترقيات أخرى، مثل نوابض أتش أند آر التي تجعل الجسم أقرب إلى الأرض لمزيد من السرعة.

بينما تجلس السيارة على عجلات مقعرة من الساتان الأسود مقاس 10.5 × 22 بوصة ملفوفة بإطارات 295/30.

كما زودت بي إم دبليو أكس 5 أم كومبيتشن بالتصميم المحسّن أيضا من خلال مجموعة أدوات الجسم المصنوعة من ألياف الكربون، وتتألف من غطاء المحرك الجديد مع مآخذ الهواء، ولمسات الواجهة الأمامية الجذابة، وعتبات جانبية من قطعتين، وأغلفة المرايا الجانبية الجديدة، مع الناشر، وجناح السقف المكون من قطعتين.

تم تزيين هيكل السيارة الأسود بشارات مانهارت الذهبية النموذجية، والتي يمكن رؤيتها من كلا الطرفين، على الزجاج الأمامي وعلى العجلات.

في الداخل، يحتوي هذا الطراز السريع من على حصائر أرضية مطرزة “بيمير”، وأزرار لعجلة القيادة مصنوعة من ألياف الكربون، ومفاتيح تبديل مجداف مصنوعة من نفس المادة خفيفة الوزن.

فيما يتمتع طراز بي إم دبليو أكس 5 إم كومبيتشن الأساسي قبل التعديل، بمحرك في8 V8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 4.4 ليتر، يمنح قوة 625 حصان وعزم دوران 750 نيوتن متر، وهو ما تم ترقيته بشكل مذهل في نسخة مانهارت المعدلة.

للحصول على التكلفة الفعلية لنسخة بي إم دبليو أكس 5 إم الخاصة بك سيقودك الأمر للتواصل مع الموالف.

أهم المقالات