أبريل 28, 2022

مازدا تجدّد متحفها الشهير وتستعرض أجمل سياراتها القديمة والحديثة

خضع متحف مازدا التابع لشركة مازدا موتور، الواقع في مقرها الرئيسي في هيروشيما، لعملية تجديد كاملة. يعرض المتحف أشهر السيارات في تاريخ الشركة منذ تأسيسها.

متحف مازدا - هيروشيما

شهد التصميم المكاني للمتحف وشاشات العرض تحولًا كاملاً بهدف تزويد العملاء والأفراد في المجتمع بمساحة يمكنهم من خلالها الاقتراب من مازدا، وكذلك تعزيز دور المتحف كقاعدة للاتصال بالعلامة التجارية.

بالإضافة إلى ذلك، تم إطلاق متحف مازدا عبر الإنترنت على موقعها الرسمي للسماح للعديد من الزوار بالتجول افتراضياً.

متحف مازدا - هيروشيما

لا تفصّل مازدا بما هو معروض، ولكن، بناءً على الصور المرفقه بالمقال، هناك بعض السيارات الخاصة حقًا التي يجب الانتباه إليها. كانت السيارة الأسطورية مازدا 787B أول سيارة يابانية تفوز بلومان وهي تخطف الأنفاس الآن كما كانت في ذلك الوقت.

متحف مازدا - هيروشيما

في مكان آخر بالمتحف، يمكن العثور على مازدا كوزمو الجميلة (المعروفة أيضًا باسم 110S) ، محاطة بمجموعة من طرازات مازدا الشهيرة الأخرى، بما في ذلك NA Miata والجيل الثاني RX-7.

متحف مازدا - هيروشيما

علاوة على ذلك، تتميز كل منطقة من مناطق العرض العشرة بالمتحف بديكور وإضاءة فريدة لتتناسب مع الموضوع الخاص بها. سيتمكن الزوار أيضًا من الذهاب في جولات المصنع، حيث سيتمكنون من رؤية المركبات التي يتم تصنيعها في وقتها.

متحف مازدا - هيروشيما

 إن إعادة تصميم المتحف ليس التغيير الكبير الوحيد الذي يحدث في مازدا، إذ بدأت مؤخراً إنتاج CX-60 الأس يو في الهجينة بقوة 322 حصان، لتصنف على أنها أقوى إنتاج للعلامة التجارية اليابانية. وتنضم سي أكس 60 الجديدة كليا إلى جيل جديد من طرازات العلامة المتنامية الصديقة للبيئة مثل أم أكس 30 الكهربائية بالكامل

متحف مازدا - هيروشيما

تشكل سي أكس 60 الهجينة الجديدة التي تبدأ بسعر 47,173 دولار، جزءا من خطة مازدا لطرح خمس سيارات دفع رباعي جديدة اعتبارا من عام 2022، وعلى الرغم من أن السوق الأمريكية لن تحصل على سي أكس 60 الهجينة، إلا أنها ستحصل على الفئة ذات الهيكل العريض والتي تسمى مازدا سي أكس 70.

متحف مازدا - هيروشيما

متحف مازدا - هيروشيما

متحف مازدا - هيروشيما

متحف مازدا - هيروشيما

المصدر: mazda

أهم المقالات