مارس 03, 2022

ليبرتي ووك تمنح نيسان جي تي آر تصميم جريء وقوة 1.580 حصان

منذ أن رأت سيارة نيسان جي تي آر النور لأول مرة قبل أربعة عشر عاما، أمضى المالكون والموالفون بالمولعون بالطاقة ساعات لا تحصى وأنفقوا اللكثير من الدولارات بحثاً عن المزيد من قوة الأداء.

فبينما تتمتع السيارة بمحرك في6 V6 سعة 3.8 ليتر مزدوج التوربو بقوة 600 حصان وهي كافية لدفع السيارة إلى سرعة 96 كيلومتر في الساعة في حوالي 2.7 ثانية، منحتها ليبرتي ووك جسم عريض وعجلات سبيكة فورجياتو مقاس 20 بوصة مذهبة.

قامت شركة رود شو إنترنشونال Road Show International ومقرها أتلانتا بنشر بعض التفاصيل عن طراز نيسان جي تي آر المعدل بأرقام أداء مذهلة.

تتمتع نيسان جي تي آر بمحرك ضخم بقوة 1،580 حصانًا 1.529 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يدفع السيارة للركض بسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال ثانيتين، بسرعة قصوى 328 كم في الساعة.

يأتي هذا التسارع المذهل بفضل التحسينات التي تعد جزءا من حزمة الأداء آر أس ستاج RS Stage III.

تشمل التحديثات المكابس المخصصة، وترقية التوربو، والعديد من الترقيات للمكونات الرئيسية المختلفة، بما في ذلك الواجهة، والمآخذ، والعادم، والمبرد الداخلي، والحاقنات، إلى جانب العديد من العناصر الأخرى.

لكن الأمر لا يتعلق فقط بأداء قوي، حيث يشير الموالف إلى أن تجهيزات جي تي آر ستاج GT-R Stage III تتلقى أيضا تعليقا ملفوفا وترسا تفاضليا خلفيا معاد تصميمه.

بنفس القدر من الإثارة ومثل الأجهزة الداخلية يأتي التصميم الخارجي باللون الأزرق الجذاب، حيث يتناغم اللون بشكل رائع مع العجلات الذهبية وقطع الزخرفة.

يوفر الطقم الكثير من القوة لحزمة التحديثات الشاملة، مع أقواس العجلات الممتدة التي تضفي على جي تي آر مظهرا ملفتاً للنظر.

قد لا تناسب الأذواق الموضوعة على المصد الأمامي الجميع، لكنها تمنح نيسان سحر مجموعة جي تي3. ويمكن أن يكون الأمر غريبا بالتأكيد ، لكنه تصميم مذهل بشكل إيجابي مقارنة ببعض إبداعات ليبرتي ووك الأخرى.

تم تزيين جانب السيارة بالرسومات التي تصور “غودزيلا” وهو يهاجم طوكيو، تكريماً لما لقبت به آر 32 سكاي لاين جي تي آر R32 Skyline GT-R الأسطورية التي تم إطلاقها لأول مرة.

نيسان جي تي آر

أهم المقالات