أغسطس 19, 2022

لويس هاميلتون يرفض دور الطيار في فيلم “Top Gun” من بطولة توم كروز

أضطر بطل العالم سبع مرات للفورمولا 1، لويس هاميلتون، لرفض القيام بدور الطيار في فيلم Top Gun: Maverick، بطولة النجم العالمي توم كروز. وأرجع هاميلتون السبب إلى عدة أمور، منها مشاركته في فيلم  الفورمولا 1 القادم، والذي ترعاه شركة آبل، والذي من المقرر أن يقوم ببطولته الممثل العالمي براد بيت. على أن يكون عمل هاميلتون في الغالب وراء الكواليس، كما إنه لن يشارك الشاشة مع براد بيت، ولكنه سيقدم عملا استشاريا.

كان الفيلم الوحيد الذي كاد أن يضعه أمام الكاميرا هو Top Gun: Maverick مع النجم توم كروز، وهو تكملة لفيلم أنتج عام 1986 الذي حول توم كروز إلى نجم أفلام الأكشن. ربما أدرك هاميلتون أن مشاركته في فيلم توم كروز قد ينجم عنها مشكلة، فمنذ أن تعاقد على فيلم آبل وفي ذروة موسم بطولة الفورمولا 1، لم يكن لديه الوقت للقيام بالأمرين معا بما في ذلك التدريب المكثف لكليهما.

فمن بين الأفلام الجديدة القادمة والمرتقبة، هناك فيلم يبدو أنه يحظى باهتمام كبير، ذلك الذي سيجسد مشروع بطولات الفورمولا 1، والذي لم يتم الانتهاء من تحديد اسمه حتى الأن. وترعى شركة آبل رسميا الفيلم، وتدفع للممثل العالمي براد بيت قدره 30 مليون دولار للتمثيل والقيام ببطولته. هذا ما تم تأكيده الشهر الماضي وقد ترددت شائعات عنه في وقت مبكر منذ بداية يناير 2022.

إذ كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن أعمال ما قبل الإنتاج جارية، حيث قام براد بيت بتوظيف بطل الفورمولا 1 لويس هاميلتون كمدرب شخصي له في موقع التصوير. سيعمل هاميلتون أيضا كمستشار، لكن التقرير يبدو أن وظيفته هي تعليم وتدريب بطل الفيلم الشهير، كل ما يحتاج معرفته حول رياضة السيارات، بما في ذلك التعامل مع سيارة فورمولا 1 تزيد سرعتها عن 200 ميل أو 325 كم في الساعة.

بطل الفورمولا 1 الحقيقي لويس هاميلتون متحمس للغاية لفكرة الفيلم كتجربة جديدة و مثالية لمنح خبراته. كان من المعروف أن هاملتون مشاركًا في مشروع الفيلم منذ الشهر الماضي، عندما أكدت شركة آبل الصفقة، كما سيُنسب إليه الفضل كمنتج، جنبا إلى جنب مع خطة براد بيت، وجيري بروكهايمر والمخرج جوزيف كوسينسكي.

 

أهم المقالات