أغسطس 30, 2022

لوسيد اير بمظهر أكثر قتامة مع حزمة Stealth Look الجديدة

أعلنت مجموعة لوسيد، التي وضعت معايير جديدة مع السيارة الكهربائية الأطول مدى والأسرع شحنًا في السوق مع لوسيد اير، عن منح سيارتها حزمة مظهر Stealth Look، وهو تصميم خارجي اختياري جديد بشخصية رياضية أكثر قتامة لسيارة لوسيد اير. وهي  ستتوفر كخيار لسيارات آير جراند تورينج بيرفورمانس، آير جراند تورينج، آير تورينج.

لوسيد آير - المظهر الخفي

قال ديريك جينكينز، نائب الرئيس الأول للتصميم والعلامة التجارية لمجموعة لوسيد: لوسيد آير هي بلا شك واحدة من أعلى السيارات أداءً على الطريق كما يتجلى في أداء آير جراند تورينج ، بقوة 1050 حصانًا، والتي حصلت على لقب أسرع سيارة منتجة في Hillclimb Timed Shootout في مهرجان جودوود للسرعة هذا العام. لذلك الأسلوب الجديد مع Stealth Look هو مكمل مثالي”.

مع Stealth Look ، فإن العديد من المكونات الخارجية التي كان من الممكن أن يتم تشطيبها من البلاتين بدلاً من ذلك تتميز بلمسة نهائية مصقولة داكنة، تذكرنا بتقنية التلميع الأسود المستخدمة في صناعة الساعات والمجوهرات الراقية. كما تضيف Stealth Look لمسات من الجرافيت الساتان واللمعان الأسود لتعزيز المظهر الأكثر حدة.

لوسيد آير - المظهر الخفي

تتضمن Stealth Look أيضًا تصميمات وتشطيبات فريدة للعجلات لكل حجم عجلة (يعتمد توفر حجم العجلة على متغير طراز الهواء):

-عجلات Aero Sport Stealth مقاس 21 بوصة/ إنش، مع ملحقات عجلة باللون الأسود الساتان.

-عجلات Aero Lite Stealth مقاس 20 بوصة، مع ملحقات عجلة باللون الأسود الساتان.

-يمكن إقران حزمة Stealth Look باللوحة الكاملة للألوان الخارجية: أبيض، أسود لانهائي، فضي كوزموس، رمادي كوانتوم، أحمر زينيث.

يبلغ سعر الحزمة نحو 6000  دولار أمريكي، ومن المقرر طرحها في الربع الأول من عام 2023.

المصدر: lucidmotors

أهم المقالات