أكتوبر 20, 2021

هيونداي تطلق مبادرة جديدة لدعم السيدات السائقات في المملكة

أعلنت شركة هيونداي موتور عن إطلاق مجتمع “نساء هيونداي للقيادة” في المملكة العربية السعودية. ويعتبر مجتمع “نساء هيونداي للقيادة” مجتمعاً افتراضياً عبر الإنترنت يقدم تجارب تفاعلية للنساء في السعودية من خلال المحتوى المناسب والتجارب والأحداث والمكافآت الحصرية.

يهدف المجتمع الحصري عبر الإنترنت إلى الاحتفاء بالمرأة، وتعزيز التواصل معها، وتمكينها لتكون بأفضل حالاتها من خلال ترسيخ الثقة والإبداع والتعاون.

واحتفالاً بالإطلاق، نظمت هيونداي أول مهرجان هيونداي للسيدات على الإطلاق. ويمتد المهرجان الافتراضي الحصري على مدار ثمانية أسابيع، ويقدم للمشاركات خيارات مميزة من المحتوى بالتعاون مع أربع مؤثرات، ويوفر لهن فرصاً للفوز بجوائز مذهلة.

تستضيف المؤثرات المعروفات أربعة برامج مشوقة طوال المهرجان حيث يمكن للعضوات تعلم أشياء جديدة من خلال هذه البرامج التي تساعدهن في حياتهن اليومية أو حتى الاستمتاع فقط بمحادثة مع بقية العضوات.

تتضمن منصة نساء هيونداي للقيادة مقالات تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع مثل إطلاق السيارات الجديدة والعروض الخاصة وعروض التمويل والحياة العصرية الخاصة بالسيارات والنصائح المتعلقة بالقيادة وغير ذلك.

كما توفر مساحة تفاعلية للنساء باسم “دردشات” لعرض تفاصيل اجتماعية عن هيونداي، ومناقشة الموضوعات الساخنة، ومشاركة أفكارهن داخل المجتمع من خلال ترك تعليقاتهن على المقالات.

أهم المقالات