مارس 19, 2015

هل فكرت يوما بامتلاك السيارات الهندية ؟ تعرف اليها

مما لا شك فيه أن سوق السيارات يعاني من احتكار كبير من قبل بعض الصناعات الدولية، فالسيارات الصينية تنعت بالمقلدة دائما كما أنه هنالك تعتيما كبيرا على السيارات الهندية التي أردنا اعلامك بها.

فسيارة “ماهيندر” تأتي بتصميم جاذب وعصري فيه الكثير من الأناقة التي لا تعرف الحدود، عدا عن انها بنظام رباعي الدفع يتيح لك تحدي أصعب الظروف الطبيعية خصوصا انها مزودة بمساند للأبواب من شأنها مقاومة الصدمات عدا عن وزنها الثابت على الأرض والذي يبعد عنها خطر الانزلاقات. تعرفوا أكثر اليها من خلال هذا الفيديو ( يوتيوب):

ومن ثم، اليك سيارة “تاتا سافاري” التي قد لا تصدق انها الأفضل للعام 2007 حيث انها بنظام رباعي الدفع جعلها أقوى من هوندا “CRV” و تويوتا “راف 4″، ولكن ما يعيبها هو توفرها بمحرك يسمح لها بالتسارع من الثبات الى سرعة 100 كم في الساعة خلال 16.2 ثانية.

وبعد ذلك، اليكم سيارة “تاتا نانو” التي تعتبر الأصغر بالرغم من اتساعها لخمسة أشخاص، كما أنها الأرخص في العالم حيث انها بسعر لا يتجاوز الـ 1800 دولار أميركي وبمحرك أسطواني ثنائي وبقوة 642 سي سي، بالاضافة الى انها تستهلك لتر بنزين لكل 30 كلم وتصل سرعتها القصوى الى 100 كم في الساعة.

يشار الى انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat. تابعوا المزيد من الأخبار:

السر وراء اختلاف قوة السيارة من منطقة الى اخرى

معلومات قد تبعدك عن الوسائد الهوائية في السيارات

مرض السرطان يضرب سيارات الخليج العربي !

أهم المقالات