مارس 29, 2015

هل سبق وقمت بتغيير ملابسك داخل السيارة ؟ اليك اسرار شخصيتك

عندما تم طرح سؤال “هل سبق وقمت بتغيير ملابسك داخل الـ سيارة؟”، كانت الاجابات متعددة ومختلفة بطريقة مدهشة لاسيما بين الرجال والنساء، حيث تجد الخد أحمرا بلون أحمر الشفاه او تكتفي بالقول: نحن النساء نغيّر احمر الشفاه فقط.

وفي الحقيقة، تعتبر هذه العادة منتشرة في كافة دول العالم حيث ان بعض الانظمة تفرض غرامات مالية مستندة الى قوانين تتناول هذه العادة، الأمر الذي يدل على انتشارها بشكل كبير.

وفي العالم العربي، تجد هذه العادة بقرب ملاعب الكورة والنوادي الرياضية حيث يلجأ اللاعب عند وصوله الى السيارة لتغيير ملابسه والذهاب نظيفا الى المنزل او العمل، كما انه في رحلات الاصدقاء وطهي الطعام في الصحراء والغابات، ستجد احد اصدقائك يغير ملابسه داخل السيارة بدون ادنى شك، فما تفسير شخصية هذا الشخص ؟

بداية، لا تعتبر هذه العادة دليلا على النظافة والاهتمام بتغيير الملابس المتسخة، حيث يستطيع الشخص الانتظار الى حين وصوله الى المنزل والاستحمام.. ومن ثم ارتداء ملابس نظيفة على جسم نظيف أيضا.

فعند تغيير ملابسك داخل السيارة، فانت شخص جريء ترغب بالقيام بما تفكر به من دون أي اكتراث للاخر حيث تعتبر ان القرارات الفردية مقدسة ويمنع على احد خرقها.

وبالاضافة الى الشخصية الجريئة، فانت متمرد على الواقع وحتى في علاقتك مع الاصدقاء والزملاء في العمل، حيث ترغب دائما بالتمرد والتغيير، حتى انك تعتقد نفسك اهم من القوانين وعادات المجتمع.

ويضاف الى ما تقدم، الشغف نحو دغدغة المشاعر وسرقة الأضواء، حيث تعتبر نفسك الأقوى والأكثر وضوحا بين الاصدقاء والأهل، مما يبرر لك ما فعلته داخل السيارة، الأمر الذي سيجذب الكثير من الاشخاص نحو قوة شخصيتك وصلابتها.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

بالفيديو: هل تجرؤ القيادة على أخطر جسر في العالم ؟

علامات وتصرفات في السيارة.. تدل على ضرورة انهاء العلاقة مع الشريك

إعرف سيارتك المناسبة من برجك الفلكي

أهم المقالات