مايو 02, 2017

هل تعتمد AMG تكنولوجيا المحركات الهجينة؟

“لن تكون السيارة الخارقة القادمة المبنية على F1 الوحيدة من طراز مرسيدس-AMG بتقنية توليد الطاقة الهجينة”، هذا ما كشف عنه رئيس العلامة التجارية توبياس مورز مؤخرا.

في الواقع، فإن نموذج الأداء العالي سيكون مجرد الجليد على الكعكة، ذلك أن إصدار الإنتاج من مفهوم AMG-GT، كما تبين في جنيف في وقت سابق من هذا العام، سوف يتبع، تحت مسمى EQ POWER +، الذي تم عرضه على سيارة W08 F1.

وفي حديثه مع “أوتو نيوز”، قال مورز إنه “المستوى التالي، وذلك يعود إلى أن الهايبركار هو تخطيط مخصص للغاية، ومع مفهوم جي تي، فهو يوفر لك فهم كيفية تحديد مستقبل الأداء في منصاتنا القياسية – في سيارات الأكثر طبيعية”.

وبإلتزامها بمتطلبات وأنظمة أكثر صرامة للإنبعاثات، فإن مرسيدس-AMG سوف تعتمد في نهاية المطاف التكنولوجيا الهجينة في بقية منتجاتها، حيث ينظر إليها على أنها وسيلة “للمضي قدما وإيجاد حلول مبتكرة جديدة”، وفقا لرئيس العلامة التجارية.

وقال مويرز أن نماذج كهربائية كاملة أيضا ستتم رؤيتها في مستقبل الشركة، لكنه لم يعط جدولا زمنيا: “وسيكون من الخطأ أن أقول لكم لا، وأنا لا أعرف متى ستكون على الطريق، ولكن نحن لا يمكننا تغيير المستقبل ، لأن الأمر سوف يحدث”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات