أغسطس 03, 2016

هل تشتري هذه السيارة في حال إستطعت تمييزها

حسناً إنها سيارة بورشه 911 التي تم إنتاجها عام 1996، وقد تعرضت للإحتراق كلياً وأصبح التعرف عليها أمراً صعباً جداً بحيث أنك لن تستطيع تمييز ما إذا كانت فعلاً سيارة بورشه أم شيء آخر.

و تتطلب الحالة الخارجية لهذه السيارىة الأيقونية القيام دفنها بالطريقة التي تليق بها, خصوصاً أنها أيضاً قد إحترقت من الداخل حتى وصل الحريق إلى محركها محولاً إياه إلى قطعة هشة لا تعمل.

ومع ذلك، يعتقد البائع البالغ الحماسة، أنه وبتكلفة مناسبة، يمكن لهذه السيارة أن تتألق مرة أخرى. ويقول البائع أن مشروع إصلاحها لإعادتها إلى حالتها الأولى قد يكلف ما مقداره 195000 دولار أميركي غير أن رأياً آخر يقول أن هذه الكلفة مرتفعة جداً وحتى أن الذهاب لمبلغ 95000 لا زال أمراً مكلفاً.

في العالم الحقيقي، تباع سيارات بورشه 996 و993، التي سارت لعدد قليل من الكيلومترات وهي في حالة صالحة للقيادة، بحوالي 60000 دولار، لذلك فليس من الصعب أن نرى لماذا، حتى الآن, لم يظهر أي شار إهتماماً بإقتنائها وإعادة ترميمها.

لكن, إذا كنت بطريقة أو بأخرى فنان في الإسراف أو أنك ترى في هذه السيارة قطعة من الفن أو في هذه الكومة فكرة لمنحها كهدية مضحكة لشخص تعرفه فيمكنك عندئذ التوجه إلى كوبار للإطلاع على الإعلان… وربما القيام بشرائها فعلاً.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

ميتسوبيشي تثير مفهوم “كروس أوفر MPV” قبل بداية أغسطس

كيف تقوم بتنظيف الواجهة البلاستيكية الداخلية لسيارتك؟

هيونداي تحلل الإتجاهات الـ12 المستقبلية لعام 2030

أهم المقالات