يناير 02, 2015

هل تريد كسب الأموال.. هكذا تستثمر سيارتك لتحقيق الثروات

يرغب العديد من الأشخاص في القيام بمشاريع مربحة لتحقيق الكثير من الأموال والثروات، مما يدفعهم الى خوض تجربة كسب الاموال من خلال الانترنت اذ تعتبر طريقة سريعة علما انها تدخل في غالبية الأحيان ضمن خطط احتيالية وخداعية. لذلك، سنقدم لك ما سيثير اعجابك ويدفعك الى القيام به:

– موضوع المشروع: وكيل لتأجير السيارات.

– مصدر الفكرة: قصص نجاح للعديد من الشركات العالمية، أبرزها: “ايزي كار كلوب” التي تمارس العمل نفسه.

– آلية العمل: شركة تدير اعمالها عبر موقع على الانترنت وتطبيق على الهواتف الذكية، وتوفق بين اصحاب السيارات وبين الذين يحتاجون الى استئجار السيارات في مناسبات خاصة.

– كيفية الربح: نسبة 10 في المائة من الثمن مقابل الايجار وتوفير التأمين الشامل للسيارة، اذ يعفى مالك السيارة من ابلاغ شركة التأمين الخاصة به بأنه يؤجر سيارته، بينما يستفيد المستأجر بدفع رسوم اقل من نصف ما يدفعه الى شركات تأجير السيارات.

– شروط خاصة: يجب أن تكون خدمة الاشتراك مجانية، ويتم الدفع فقط في حالة التقدم للحصول على سيارة لفترة معينة بعد توفيق الشركة بين البائعين والمشترين في المناطق المختلفة.

وبعد هذه الخطوات البسيطة، ستحصل على العديد من الأموال خصوصا ان هذه الفكرة صالحة لشركة شبابية بين أبناء الخليج العربي المفعمين بالحياة وحب التحدي والمنافسة في كافة المجالات.

أهم المقالات