أغسطس 04, 2017

هكذا بدت سيارة رينج روفر فيلار بعد تعديلها من أوربان

بينما نحن في انتظار وصول رينج روفر فيلار الخاصة بالسباق SVR، فإن Urban Automotive ومقرها المملكة المتحدة ستقدم أفضل شيء لديها بفضل حزمة التصميم المميزة لسيارات الدفع الرباعي المتقدمة.

العدوانية كانت الشيء الواضح في اسم اللعبة عند تصميم هذه المجموعة كـUrban حيث تم تعديل الجبهة الأمامية للسيارة, مآخذ الهواء, الشبكات العلوية والسفلية الجديدة مع الشرائح السوداء والأفقية. بالإضافة إلى ذلك، تم استبدال حروف رينج روڤر الموجودة على غطاء المحرك ب “أوربان”.

على الجانبين، قامت الشركة بتركيب مجموعة من عجلات الـ 23 بوصة، كما أقدمت على طلاء فرجار الفرامل باللون الأحمر. في عيوننا، الجبهة الأمامية مرتفعة بشكل مفرط ولكن التخصيصات التي تمت في الخلفية أتت مناسبة تماماً.

هناك ناشر مختلف، وأنابيب رباعية ذات شكل فريد، إلى جانب الأقواس المنتفخة والإطارات العريضة. من الخلف، سيارة فيلار هذه تبدو جذابة جداً.

لم يتم الإعلان عن تفاصيل التسعير لمجموعة سيارات رينج روفر فيلار في أوربان أوتوموتيف، ولكن سيتم بدء عمليات التسليم في ديسمبر.

تجدر الإشارة إلى أنه قد تم عرض رينج روفر فيلار على الجمهور في معرض نيويورك الماضي للسيارات وهو يتميز بالقدرة على إثارة الكثير من الضجة حوله.

فيلار مؤلف من نفس بنية الألمنيوم التي في سيارة جاكوار أف-بايس ويقع بين سيارتي BMW X4 وX6 من حيث الحجم. وعلى الرغم من أنه أرخص من مجموعة رينج روفر الرائدة، إلا أنه يأتي مجهز بمجموعة من التقنيات المثيرة للإعجاب، ومعظمها يمكن العثور عليها في المقصورة.

في الداخل، يستخدم فيلار شاشتين تعملان باللمس بقياس 10 بوصات مع واحد يعمل بنظام المعلومات والترفيه والأخرى تحته مباشرة التي تتحكم في عدد كبير من وظائف السيارة والإعدادات.

كما تتوفر مجموعة أجهزة رقمية بحجم 12.3 بوصة ومقارنة مع كل سيارة رينج روڤر أخرى في السوق، فإن فيلار هو الأكثر سهولة في الداخل والخارج.

هناك ثلاث خيارات من المحركات لهذه السيارة:

الأول: وهو عبارة عن محرك ديزل سعة 2.0 لتر مع 180 حصان، سوف يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات.

الثاني: وهو عبارة عم محرك يعمل على البنزين سعة 2.0 ليتر بقوة 247 حصان مؤلف من 4 أسطوانات.

الثالث: وهو عبارة عن محرك V6 بقوة 380 حصان سيتم عرضه وبيعه حصرا مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي نفسه.

المصدر: Car Scoops

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

حتى بوجاتي تحولت إلى الكهربة.. لمزيد من الأداء!

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

جديد لاند روفر ديفندر قريبا

أهم المقالات