مارس 05, 2015

هذه هي الهدية التي قدمها عاصي الحلاني لابنته في عيدها الـ 18

يشتهر النجم العربي وفارس الاغنية اللبنانية بكرمه ومحبته الكبيرة نحو عائلته التي يخصص لها الوقت الكافي بالرغم من انشغالاته. ولا يخفى على أحد ان ابنته الكبيرة ماريتا قد دخلت المجال الفني من باب والدها الذي قدم لها المعونة والتشجيع من اجل تحقيق اهدافها والوصول الى العالمية بالاغاني الغربية.

وفي عيد ماريتا الثامن عشر وهو العمر الذي يجيز القيادة في لبنان، كان لا بد من هدية فاخرة تمثل مدى المحبة الكبيرة من الوالد الحنون لابنته الكبيرة التي تحظى باهتمام كبير كسائر اخوتها.

فقد اختار الحلاني سيارة عصرية كهدية لابنته، حيث انها من طراز “اودي Q3” والتي تعتبر من أروع اصدارات الشركة حيث انها تأتي بتصميم ضخم فيه الكثير من الأنوثة والنعومة. بالاضافة الى ان هذه السيارة تتميز بمحرك بسعة 2.0 لتر مما ينتج قوة تصل الى 200 حصانا مما يحقق قدرة على التسارع من الثبات الى 60 ميلا في 7.0 ثانية لتصل الى سرعة قصوى قدرها 145 ميلا في الساعة.

هذا وكتبت ماريتا على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي “Meet Didi she’s mine and only mine!!”، مما يعني انها اطلقت تسمية على سيارتها “ديدي” وتدعو الجمهور الى التعرف اليها حيث ان سيارتها لها وحدها.. فمبروك لماريتا، وما رأيكم بهذه السيارة؟

أهم المقالات