فبراير 16, 2015

هذه هي اروع هدية تم تقديمها في عيد الحب داخل الوطن العربي

لم يكن عيد الحب في الرابع عشر من فبراير/ شباط عابرا في المنطقة العربية، حيث يتميز الشعب العربي بشغفه نحو التميز والابتكار لاسيما في المناسبات التي تتطلب الكثير من المشاعر بما فيها الرومانسية والعشق المتيم.

فقد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة واحدة افتعلت ضجة كبيرة بين رواد هذه المواقع لاسيما في الأردن بعد أن نشر الزوج سيارة مرسيدس مغلفة بزينة الهدايا كدليل على حبه لزوجته.

وقد اعتبرت هذه الهدية أجمل ما قدم في عيد الحب داخل المنطقة العربية، حيث انها مرسيدس من طراز ” أس 400″ فهي تحتوي بداخلها على صالون فاخر من الجلد والمقاعد التي تدلك ظهر السائق، بالاضافة الى وجود أنظمة تكنولوجية تتيح القيادة بدلا عن السائق وتنبيه عن المخاطر عدا عن نظام الصوت المتطور والاضاءة الزرقاء التي تزيد من النشاط والتركيز.

وتأتي هذه المركبة بمحرك من نوع “V6” بسعة 3.5 مما ينتج قوة تصل الى 333 حصانا مع عزم دوران قدره 273 رطل/قدم، مما يتيح قدرة على التسارع من 0 الى 100 كم/س في 5.3 ثواني وتصل سرعتها القصوى لـ 250 كم/س.

وبالعودة الى هذه الهدية الفاخرة، فقد طلب الكثير من رواد المواقع عدم انتباه النساء لهذه الهدية حفاظا على علاقتهم الزوجية، كما اعتبر البعض أن الورود والألماس كلها نقطة في بحر هذه السيارة التي تدغدغ المشاعر، كما تمنت بعض المراهقات ايجاد مثل هذا الزوج الذي يقدر قيمة زوجته.

96233_1_1423951102.jpg

أهم المقالات