ديسمبر 27, 2016

هذه السيارة المتروكة تنتظر من يشتريها!

عندما تجد سيارة في الحظيرة، فهي عادة ما تكون هناك لفترة من الوقت. وقد قضت سيارة بورشه 356 هذه جزءا كبيرا من حياتها مخزنة، لكنها تعرضت للإهتراء في ثلاثة مواقع مختلفة من بدنها على مدار حياتها وهو أمر يظهر بشكل واضح عليها.

انها سيارة بورشه 356 سوبر سبيدستر موديل عام 1958، ما يعني أنها من الإصدار الأصلي لـ356 كابريوليه والمجهزة بمحرك (نسبيا) أكثر قوة – بطاقة 75 حصان فقط عبر محرك سعة 1.6 ليتر ينتج طاقة أكثر بـ25 في المئة من محرك سعة 1.5 ذو طاقة الـ60 حصان.

وتم تسليم هذه السيارة جديدة لعميل في لوس انجليس، وكان قد وضعها في التخزين لأكثر من عقد من الزمان. المالك اللاحق تركها من دون إعادة تصليحها وذلك لدرء اللصوص المحتملين عنها.

وفي نهاية المطاف فقد قام بتخزينها لربع قرن آخر. مالكها الحالي اشترى سبيدستر في مطلع الألفية، ثم وضعها مرة أخرى في التخزين حتى وقت سابق من هذا العام.

ومع كل ما قيل فإن بورشه الكلاسيكية قد قضت 42 عاماً من حياتها (58 عاماً) في التخزين، بإنتظار أن يتم اكتشافها وترميمها. وهذا الشرف يمكن أن يكون لك في حال قمت بالعرض الصحيح.

وقد توقعت شركة غودينغ آند كومباني أن تباع هذه السيارة بمبلغ يتراوح بين 200000 و275000 دولار أميركي عندما تضع المطرقة حداً للمزاد الذي سيجري في سكوتسديل بعد بضعة أسابيع من الآن.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

كل ما أنت بحاجة لمعرفته عن اطارات سيارتك

سيارات رياضية يمكنك شراؤها بأقل من 10 آلاف دولار أميركي

مازدا RX-9 قد لا تصبح واقعا

أهم المقالات