فبراير 05, 2016

هدايا من ميني في عيد الحب.. لك ولها

يحل عيد الحب قريبا، وككل عام ستقعون في حيرة من أمركم تجاه ما يمكن تقديمه الحبيب. وبدل التوجّه إلى بائع الأزهار أو المتجر لشراء الأفضل، لم لا تهدي الشريك هدية مختلفة هذا العام.

عيشوا أجمل اللحظات مع ميني في عيد الحب: استوحوا من مجموعة أكسسواراتها الخاصة التي تشمل ملابس رياضية مميزة وحقائب جميلة وساعات عصريّة وأمتعة مترفة. فسواء أكنتم تبحثون عن الهدية التي يتوقّعها شريككم أو عن مجرد هدية بسيطة تعبرون بها عن حبكم، تخلّصوا من التوتر الناتج عن التسوّق لعيد الحب باختياركم هدية من مجموعة أسلوب حياة MINI الحصرية.

أيها الرجل، إختر هدية عصرية من التالي للمرأة التي تحب:

1- مكبّر صوت MINI

إنه هدية مثالية لعشاق الموسيقى الذين يعيشون أسلوب حياة ناشطاً. يمكن اصطحاب مكبّر الصوت من MINI معكم أينما ذهبتم، أكان ذلك لتناول وجبة في الخارج تحت النجوم أو لقضاء رحلة تخييم في الصحراء مع الأصدقاء.

السعر: 252 د.إ

2- وشاح MINI Scarf Yours

حافظوا على أناقتكم مع وشاح MINI Scarf Yours. فهو مثالي في الأمسيات الباردة التي تقضونها خارجاً أو لتبدوا بمظهر أنيق في مراكز التسوّق المكيّفة.

السعر: 156 د.إ

3- حقيبة MINI

تُعتبر حقيبة MINI من القطع الكلاسيكية في مجموعة أسلوب حياة MINI. فهي واسعة وكلاسيكيّة الطراز وستضيف مزيداً من الألوان إلى أيّ زيّ نظراً لتوافرها حالياً بالأصفر الفاتح والأحمر الداكن. تشمل مزايا الحقيبة المعيارية أيضاً حمّالة كتف قابلة للنزع وبطانة حمراء وقسماً منفصلاً يغلق بزمّام. كذلك، يمكنكم أن تجدوا الحقيبة بستة ألوان مختلفة تناسب الأذواق كلها.

السعر: 337د.إ.

4- حقيبة سفر MINI

احجزوا رحلة لشخصين وأهدوها الرفيق الأمثل لها في رحلة نهاية الأسبوع، حقيبة سفر MINI. فهذه الحقيبة المخطّطة والمتينة الغلاف خفيفة الوزن وتتّسع لكمية الأمتعة المناسبة لبضع ليالٍ تقضونها خارج المنزل.

السعر: 1,297د.إ.

وللمرأة أيضا حصة وهدايا يمكنها تقديمها إلى شريك حياتها <<<

أهم المقالات