مارس 16, 2017

نيويورك تمنح 2000 دولار لكل من يشتري سيارة كهربائية

صدق أو لا تصدق، لم تقدم نيويورك حافزا ماليا لشراء سيارات صديقة للبيئة. في حين أن أكثر من ثلاثة أرباع الولايات المتحدة لديها بعض انواع الخصم على مستوى الدولة، وقد وفّرت نيويورك تسوية “للائتمان ضريبي الاتحادي”.

ومع ذلك فإن المسؤولين هناك على وشك تحسين الصورة: بعد أشهر من الموافقة، نيويورك تطلق برنامج الخصم في 1 أبريل المقبل والتي تمنحك ما يصل الى 2000 دولار أميركي في حال كنت بصدد شراء سيارة كهربائية أو تعمل بالكهرباء.

وإذا كنت تستطيع شراء السيارة التي تؤهلك أيضا للحصول على الائتمان الاتحادي، فأنت تنظر إلى الحصول على 10 % من سعر الملصق.

المبادرة ليست بالضبط على المسار السريع. كان 1 أبريل الموعد النهائي لإطلاق البرنامج – الدولة وضعت بشكل واضح هذا الأمر حتى اللحظة الأخيرة، والعاملون في بحوث الطاقة في نيويورك والهيئة العامة للتنمية لا يزالون يناقشون تفاصيل الخصم.

ومع ذلك، فمن الممكن أن يكون الأمر حيويا إذا سارت الامور وفقا للخطة الموضوعة.

نيويورك تمثل واحدة من الأسواق المحتملة الأكبر للسيارات الكهربائية خارج ولاية كاليفورنيا، وحافزا إضافيا قد تكون مهمة للتشيفي بولت، تسلا موديل 3 والمركبات الكهربائية في المستقبل وفقط بأسعار معقولة بما فيه الكفاية حتى أنه قد يكون بإمكان الـ2000 دولار أن تحدث فرقا كبيرا.

من المهم بشكل خاص لنموذج 3، القوية بما يكفي في مجال الطلبات المسبقة, أنك قد لا تحصل على الائتمان الاتحادي على الإطلاق إذا كنت قد قمت بحجز مسبق لكن متأخر نسبياً.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

كيف تعمل أقسام المحرك في سيارتك؟

نصائح ذهبية لتوفير الوقود أثناء القيادة

الواقع المعزز في بي ام دبليو i.. خطوة عملاقة في عالم السيارات!

أهم المقالات