مارس 31, 2016

نيسان لبنان تكشف عن سيارة GT-R معدلة بقوة 1000 حصان

نسخة معدلة محليا في لبنان من سيّارة نيسان GT-R بقوّة 1,000 حصان، كشفت عنها شركة رسامني يونس للسيّارات (ريمكو)، الموزّع الحصريّ لسيّارات نيسان في لبنان، خلال حدث أقامته الشركة نهار السبت 19 آذار في حلبة RPM في منطقة المتين وشارك به موقع عالم السيارات.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من السيّد فايز رسامني، رئيس مجلس إدارة “ريمكو” الذي عبّر فيها عن فخره وإعتزازه مشدّداً أن الهدف وراء سعي ريمكو لخلق هذه النسخة هو لإرضاء ذوق عشّاق الـGT-R الذين يبحثون دوماً عن آخر إبتكارات هذه السيارة بغية زيادة التشويق والسرعة.

كنت حاضرا في الحفل عندما اتصل بي زميلي المحرر في الموقع وسام فارس، وما لبث أن انضم بسرعة البرق إلى الحدث بطريقة طريفة، لمعرفة القصة الكاملة بشأن ما جرى إضغط هنا.

في سياق متصل، تمّ إطلاق النادي الخاص والرسميّ لـ”نيسان GT-R”، الذي يقدّم لأصحاب سيّارات GT-R في لبنان فرصة الإنضمام الى دائرة حصريّة يمكنهم خلالها أن يجتمعوا لتبادل وتشارك الخبرات ولعيش تجارب لا تنتسى.

يستمرّ تراث GT-R، مسلّحاً بقيادة مريحة، مستوى عالي من الدقة، والمعايير المميّزة، إضافة الى الخدمة والرعاية الإستثنائيّة من قبل فريق عمل ريمكو المهنيّ والمتفاني. وبالتالي، قامت شركة نيسان بتعديلات إضافية طالت طراز العام 2017 من نيسان GT-R، إضغط هنا لمعرفة كافة التعديلات الحاصلة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هل يجب التوقف عن تنظيف السيارة ؟

بالفيديو: تعلّم ركن السيارة بالرجوع الى الخلف

متى يجب تغيير زيت مقود السيارة ؟

ما هي أفضل المحركات في العالم ؟

أهم المقالات