نوفمبر 13, 2014

نيسان تهاجم مؤخرة كيم كارداشيان.. وتحطم الإنترنت !

أرادت مجلة “paper” الصادرة في نيويورك أن تحطم الإنترنت، فاختارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لوضعها على غلاف العدد الجديد، ولكن بصورة صدمت الجميع تكشف فيها عن مؤخرتها بالكامل بحيث لا تدع أي مجال للخيال، وذلك باعتبار كيم صاحبة المؤخرة الأشهر بين نجمات ومشاهير هوليوود.

كيم ظهرت شبه عارية وجسمها مدهون بزيت يعكس لمعان بشرتها، في صورة تكشف تماما سر شهرتها. وأوضحت المجلة أنه “بالنسبة لعدد الشتاء وضعنا لأنفسنا مهمة محددة، وهي تحطيم الإنترنت. لا يوجد شخص آخر يمكن أن يكون مناسبا لتلك المهمة أكثر من كيم كارداشيان.

وفي صورة أخرى، ظهرت النجمة وهي تفتح زجاجة شمبانيا بينما تضع كأسها على مؤخرتها الكبيرة التي شكلت النقطة الفاضحة في هذه الصور. لتظهر لاحقا عارية تماما على صفحات المجلة.

هذا الموضوع شكل قنبلة اجتماعية انفجرت على مواقع التواصل الإجتماعي في كافة انحاء الكرة الأرضية، ما انعكس تعليقات لا تنتهي عما عكسته كيم في صورها من جدل.

ولكن اللافت في الأمر دخول شركة نيسان على مسلك التعليقات بقوة، عبر إعلانها الحرب على مؤخرة كارداشيان من خلال تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تسخر فيه من “آخر صيحة على الإنترنت”.

وكانت ردّة فعل نيسان تغريدة تقول: “نعتذر عن إعلامك بأن مؤخرتنا أكبر يا كيم كارداشيان” مصحوبة بصورة نيسان جي تي آر.

أهم المقالات