ديسمبر 12, 2019

نموذج تسلا سايبر تراك بفضل الطباعة الثلاثية الأبعاد لتوفير الوقت اللازم للإنتظار

بفضل توفر ميزة الطباعة الثلاثية الأبعاد أصبح بالإمكان عمل أي شيء ممكن ومن ضمن ذلك نموذج تسلا سايبر تراك عوضا عن انتظار قيام إحدى شركات صناعة النماذج المصغرة بذلك.

جرى صناعة نموذج تسلا سايبر تراك من خلال الإستعانة بالنموذج الكبير الموجود على شبكة الإنترنت لكن بالطبع جرى تصغير القياسات ليصبح كبقية النماذج المصغرة التي يسهل وضعها في أي مكان ممكن.

نموذج تسلا سايبر تراك

على الرغم من الإستعانة بالطابعة الثلاثية الأبعاد لصناعة النموذج المصغر إلا أن الأمر لم يتم إنجازه بسهولة، السبب هو أنه تطلب الأمر 24 ساعة من العمل لإنجاز الطلاء ليبدو النموذج مطابقا للطراز الذي ظهر في معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2019.

نموذج تسلا سايبر تراك

تم الإستعانة بألواح البلاستيك الداكنة من أجل وضعها مكان الزجاج كما أنه جرى تقطيعها بعناية لتتمتع بتصميم مماثل لنظيرتها الحقيقية مما يجعل النموذج المصغر مماثل لطراز تسلا سايبر تراك بأدق التفاصيل.

نموذج تسلا سايبر تراك

تم وضع كلا من المصابيح الأمامية والخلفية في أماكنها كما أنها من فئة ليد وتستمد طاقتها من خلال زوج من بطاريات AA تم توفير الحيز الكافي لها في الجهة الخلفية وهو ما يجعلها مميزة للغاية.

نموذج تسلا سايبر تراك

بجانب الوقت المستغرق في إنجاز الطلاء الخارجي للنموذج المصغر عن تسلا سايبر تراك فقد جرى الإستعانة بالمواد اللازمة للخروج بمظهر مطابق للسيارة الحقيقية وبتكلفة بلغت فقط 50 دولار.

نموذج تسلا سايبر تراك نموذج تسلا سايبر تراك

الجدير بالذكر أن نموذج تسلا سايبر تراك هو ربما الحل الأمثل لمن لا يستطيع الإنتظار لحين سلوك السيارة الحقيقية لخط الإنتاج وهو ما قد يستغرق ما يزيد عن عامين أو أكثر بل وحتى من لا يرغب بإنتظار الشركات المختصة بصناعة النماذج لإنتاج المجسم.

الجدير بالذكر أنه منذ عرض طراز سايبر تراك الإختباري في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019 تلقت شركة تسلا ما يقارب 250 ألف طلب شراء لهذا البيك اب الكهربائي علما أنه يتوفر بخيار المحرك المفرد أو الثنائي أو الثلاثي مما يساعد في توفير القوة الكافية للدفع.

نموذج تسلا سايبر تراك

بجانب نموذج تسلا سايبر تراك الذي تم من خلال الإستعانة بالطابعة الثلاثية الأبعاد لإنجازه فإن هذه الميزة تتيح توفير الكثير من الوقت والجهد اللازمين لإنجاز العمل حيث يمكن صناعة قطع السيارات مما يساعد في توفير تكلفة التصنيع بشكل ملحوظ.

أهم المقالات