فبراير 16, 2016

ميسي ينتصر على رونالدو.. وكرة القدم ليست السبب

لطالما انتصر احد من الغريمين على بعضهما البعض، فلاعب نادي “برشلونة” ليونيل ميسي سجّل فوزاً جديدا على منافسه لاعب نادي “ريال مدريد” كريستيانو رونالدو ولكن هذه المرة ليس عبر الكرة.

فاذا كنت من محبي السيارات النادرة، فأنت دون أدنى شك سمعت عن مشتري غامض ابتاع أغلى سيارة فيراري في العالم بقيمة 25 مليون دولار أميركي، فلا بد من أن تعرف بأن هذا المشتري هو ليونيل ميسي.

فهي سيارة فيراري 335 S من طراز عام 1957، وكانت ملكًا للإيطالي أليساندرو بروتو. ميسي إبن الثامن و العشرين ربيعًا قام بأعلى مزاد علني في العالم.

فقد قامت الشركة بإنتاج أربع نسخ فقط من هذه السيارة الرياضية ” Ferrari 335 S Spider Scaglietti“، “فيراري 335 س” من طراز عام 1957-1958 ويطلق عليها اسم”العنكبوت سكاجليتي، وهي مجهزة بمحرك(V12 سعته 4.0 لتر وقوته 390 حصانا، مع ناقل حركة مؤلف من 4 سرعات، وتبلغ سرعته القصوى 305 كم في الساعة.

والسيارة تم طرحها للبيع في معرض في العاصمة الفرنسيّة باريس في مزاد علني بسعر أولي قدره 20 مليون دولار. ليونيل ميسي شارك في المزاد واستطاع أن يكسب الرهان، على الرغم من أن هوية المشتري بقيت غامضة. كريستيانو رونالدو كان مهتما بالسيارة أيضا، إلا أن الرهان كان من نصيب ميسي.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

سيارة “الكعبة المشرفة”.. نسخة اسلامية فاخرة من رولز رويس! (صور)

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

بالفيديو: من الأقوى في التفحيط.. الخليج العربي أو دول الغرب؟

أهم المقالات