مارس 21, 2016

مواصفات فخمة ومتطورة من “مولّينير” لمقصورة بنتلي فلاينج سبير

كشف قسم “مولّينير” (Mulliner) التابع لشركة بنتلي والمتخصّص بصناعة المقصورات الداخلية الراقية للسيارات، عن مجموعته الأحدث من الابتكارات المتطوّرة لسيارة فلاينج سبير  Flying Spur، مما يوفر للعملاء في الشرق الأوسط فرصة منح لمسات خاصّة لسياراتهم السيدان الفاخرة رباعية الأبواب والارتقاء بها إلى مستويات أعلى أكثر.

ولأول مرّة في المنطقة، يمكن تخصيص سيارة Flying Spur عبر تجهيزها بصندوق مبرّد للقناني مثبّت بين المقاعد الخلفية، إضافة إلى تمييزها بنمط زخارف ’مولّينير‘، ومرذاذات من فضّة السترلينغ المميّزة وعلب تخزين بكسوة فريدة. وهذه الباقات الجديدة من خيارات التخصيص هي مجرّد مجموعة صغيرة من الإمكانيات غير المحدودة التي يمكن أن تعزّز رقي وفخامة السيارة.

تأتي Flying Spur مجهّزة بخيار من محرّك V8 سعة 4.0 ليتر أو محرّك W12 الجبّار سعة 6.0 ليتر، وهي تقدّم أداءً هائلاً ليتماشى مع ما تتمتّع به من مستويات راحة ورفاهية رائدة بفئتها.

1- صندوق القناني المبرّد

يتوفر صندوق مبرّد للقناني مصمّم بشكل فاخر للمرّة الأولى في سيارة Flying Spur. ويمكن الآن لركّاب المقعد الخلفي أن يستفيدوا من صندوق تخزين قناني المرطّبات بشكل متميّز، مع وجود دعامة لمنع انزلاق القنينة وكبايتين فاخرتين، وكل هذا في مكان مخفي خلف زجاج بتصميم متجمّد مع إطار كرومي لامع.

يمكن أيضاً وضع الكبايتين، اللتين تم تصميم قاعدتيهما لتعكسا تصميم العجلات السبيكية الرياضية قياس 21 بوصة لسيارة ’مولسان‘، في مواضع مخصّصة لحمل الكبايات ضمن مسند الذراع في الكونسول الوسطي وذلك لعملية تخزين آمن. وأثناء عدم الاستعمال، بالإمكان إعادة توضيب مبرّد القناني والكبايات وإخفائه تماماً مع استعادة تشكيل مقعد الجلوس الخامس.

كل صندوق مبرّد للقناني يتم إنتاجه وفق الطلب، ويجري صنعه وزخرفته يدوياً في مشغل ’مولّينير‘ وفق عملية تستغرق نحو 15 ساعة من عمل الحرفيين الفنيين.

2- مرذاذات من فضّة السترلينغ

أعادت ’مولّينير‘ تصميم أبواب Flying Spur لاستيعاب مرذاذات فضّية فريدة ومتميّزة. ويمكن استخدام هذه الأجهزة الراقية من فضّة السترلينغ لضخ رذاذ ناعم من الماء أو العطر وبالتالي توفير رائحة جميلة منعشة لركّاب المقاعد الخلفية.

يتم تلميع كل مرذاذ بشكل كامل لأقصى درجة وهو موجود ضمن حجيرة مخصّصة ضمن الكسوة الداخلية للباب الخلفي بهدف التخزين الجيد والآمن عند عدم الاستعمال.

حجرة تخزين خلفية مصنّعة يدوياً ! في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات