أكتوبر 20, 2014

مواجهة بين سيارات هيفاء وهبي ومهند التركي، فمن المنتصر؟

مما لا شك فيه جماهرية كل من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والممثل التركي ” كيفانشج طاطليتو” المعروف بمهند، ويبدو أنهما يعشقان النجومية والتميز بكافة الأصعدة حتى على مستوى السيارات.

فلمهند سياراته الخارقة التي تخطف الأنفاس. وقد عرف من أسطوله سيارة كورفيت من طراز العام 1970، وهي من أوائل السيارات الرياضية المعروفة بثمنها الباهظ. كما لديه سيارة أودي s5 التي تتميز بفخامتها وعصريتها الأنيقة. أما السيارة الثالثة والأكثر رياضية فهي فيراري 458. ويمتلك أيضا سيارة انفينيتي اف اكس التي تمتاز بحجمها المتوسط ذو القدرات الخارقة.

وتضاف على قائمة مهند، سيارة دفع رباعي من طراز لاند روفر، وسيارة “مازيراتي جران توريزمو” التي تعتبر من أغلى ما يملك هذا الفنان المتألق.

أما بالنسبة لهيفاء المولعة بالموضة والجمال، فلديها شغف كبير نحو السيارات الفاخرة الا انها تخفي عددها وأنواعها. ولكن بعد التدقيق في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. تبين انها تمتلك مجموعة من السيارات المتميزة التي تثير الاهتمام.

فالسيارة الحالية لهيفاء هي من طراز بنتلي كونتينينتال GT Speed، وتأتي بمحرك 12 سليندر بسعة 6 لتر مما يولد قوة تصل إلى 616 حصانا بسرعة قصوى تقارب الـ 330 كم في الساعة الواحدة.

أما السيارة الثانية، فهي رياضية من نوع “فيراري” وتتميز بانها مكشوفة وبفائقة السرعة، وهي ذات اللون الرمادي الذي يضفي الكثير من الفخامة والأناقة.

وعليه، يمكن اعتبار سيارات الممثل مهند أغلى وأكثر عصرية من الفنانة هيفاء التي حافظت على أنوثتها حتى في السيارات الفاخرة التي تمتلكها.

أهم المقالات