أكتوبر 22, 2014

من هاتفك الذكي.. تستطيع القيادة بجنون والتفحيط بأروع السيارات!

مما شك فيه شغف عشاق عالم السيارات الى ألعاب الهواتف الذكية التي تلبي طموحاتهم، الا أن محبي التفحيط يعانون من عدم وجود ألعاب مخصصة لهم في منصة “جوجل بلاي” و”أبل ستور”. لذلك سنقدم ما سيثير اهتمامك ويجعلك مدمنا على ألعاب هاتفك الذكي.

فقد تم اطلاق لعبة مخصصة للتفحيط باسم “ملك التفحيط”، وكما يبدو من التسمية فهي فقط لحرق الدواليب وتفريغ طاقاتك بأروع التحديات.

فتتألف هذه اللعبة من عدة مراحل، حيث يطلب منك في كل مرحلة التفحيط بأسلوب وبتقنيات معينة مما سيرفع من نقاطك ويجعلك في الصدارة.

وتتميز هذه اللعبة برسوماتها ذات الدقة الواضحة مما يجعلك في حلبة مرعبة فيها الكثير من التحدي والاصرار على تجاوز أخطر المراحل وأصعبها.

يشار الى أن هذه اللعبة عربية التصميم مما يجعلها تلبي طموحاتنا وشغفنا العربي نحو عالم السيارات السريعة والاستعراضات المتهورة.

والجدير بالذكر أن الادمان على هذه اللعبة سيقدم لك الكثير من المعرفة والخبرة بمجال التفحيط اذ ستزودك بالكثير من الطرق المدهشة للاستعراض.

وبهذه اللعبة نتأكد من امكانيات الشركات العربية على خلق نوعا من التواصل بين مجال السيارات وتكنولوجيا الهواتف الذكية من أجل تحقيق درجة عالية من السعادة والمتعة لعشاق هذا العالم التشويقي.

أهم المقالات