يونيو 17, 2016

من نماذج عام 2016 ما هي السيارات الأفضل لإقتنائها؟

إذا كنت بصدد شراء سيارة جديدة فإن طبيعة الحال تحتم عليك التفكير جيداً في وجهة صرفك للمبلغ المرصود لشراء مركبة بحيث أنك ستفضل إستثماره على سيارة لا تلبي حاجاتك فحسب بل تتلاقى وتوقعاتك حول الكفاءة والأداء والجودة.

وإذا كنت قد قررت مسبقاً أن تشتري أجدد ما أنتجته صناعة السيارات فإن إختيارك لسيارات العام 2016 سيقع على الأفضل من بينها بحسب وجهة إستعمال كل منها.

وفي ما يلي سنستعرض معك أفضل ما تم إنتاجه من السيارات لهذا العام, وذلك بحسب رأي الخبراء في هذا المجال ومن قاموا بتجربة هذه السيارات:

6- ليكزوس RX:

إذا كنت ممن يبحثون عن سيارة 2016 رباعية الدفع وفخمة في الوقت عينه, فإن إختيارك لا بد أن يقع على هذه السيارة التي لا زالت تحتفظ بمكانتها العالية لعشارات السنين بالنسبة لهذا النوع من السيارات, وهذه السنة لم تخرج ليكزوس عن القاعدة بحسب ما أشار إليه من قاموا بتجربها, إذ أنها, وإضافة إلى كونها سيارة شديدة الهدوء, فإن الراحة القصوى فيها تتأمن داخل مقصورتها الغنية من خلال اللمسات الإبداعية ووسائل الرفاهية وتحسين تجربة القيادة من خلال تأمين راحة تامة وقيادة غير متعبة للسائق.

5- مازدا MX-5 Miata:

في حال كنت من محبي السباقات, فإن هذه السيارة المكشوفة ذات المظهر الرياضي هي أفضل ما قد تقوم بإختياره خصوصاً إذا كان المبلغ الذي رصدته لشراء سيارة رياضية مميزة يقل عن الـ40000 دولار أميركي. وهي من السيارات التي حققت خلال هذا العام أعلى نسبة مبيعات وذلك بسبب رشاقتها التي إختبرها كل من قام بقيادتها إضافة إلى مرونة الفيتاس فيها والذي يتميز بدقتة أثناء عملية المناولة, كما أن هذه السيارة وتماشياً مع هذه الدقة في نقل السرعات فهي تحتوي على محرك قوي الأداء رغم أنه يوفر الكثير من إستهلاك الوقود.

أفضل سيارة سيدان وأفضل سيارة رباعية الدفع تكون متوسطة الحجم لعام 2016.. في الصفحة التالية >>

أهم المقالات