يوليو 27, 2021

مقطورة السفر الكلاسيكية للممثل توم هانكس وسيارة السحب الخاص بها تطرحان للبيع

تطرح مقطورة السفر الكلاسيكية للممثل الشهير توم هانكس إيرستريم Airstream Model 34 التي يعود إنتاجها لعام 1992، وسيارة السحب الخاص بها من طراز فورد إف 450 سوبر ديوتي، للبيع في مزاد بونهامز كويل لودج خلال شهر أغسطس المقبل.

يمثل الثنائي تحفة كلاسيكية رائعة، فمقطورة السفر عمرها نحو 30عاما، بينما تحتوي سيارة فورد على الإنتاج الأول من محرك الديزل باور ستروك V-8 Power Stroke سعة 6.7 ليترات.

قام توم هانكس بشراء مقطوره إيرستريم واستخدمها للسفر عام 1992 كمنزل متنقل للرحلات البعيدة أثناء إنتاج الأفلام.

لا نعرف حقًا كيف تبدو الحياة أثناء تصوير فيلم، لكن يمكننا أن نتخيل أن إيرستريم أتاحت لهانكس مساحة خاصة وشخصية ومألوفة للراحة والتسكع مع أصدقائه.

توم هانكس

حيث سافر توم هانكس بمقطورة إيرستريم إلى سياتل خلال تصوير فيلم سليبس إن ستيل Sleepless in Seattle وإلى ساوث كارولينا من أجل فيلم فورست جمب Forrest Gump، وإلى فيلادلفيا ومدينة نيويورك من أجل تصوير سولي، كما أمضى الكثير من الوقت في لوس أنجلوس.

توم هانكس

فيما تحدد لوحات clapperboards الصغيرة المتماثلة على النوافذ الخارجية نحو 18موقعا زارتها تلك المقصورة.

في الجزء الداخلي تم تصميمها بحسب رغبات هانكس، حيث تتوفر مكيفات الهواء التي وقع هانكس على إحداها، وأريكة عادية بالداخل قابلة للإزالة، إضافة إلى كراسي مصنعة من خشب الساج الخاص، وطاولة مميزة.

توم هانكس

يتم تضمين جميع الملحقات والأثاث، فضلا عن مولد من نوع هوندا للطرح للبيع، في المزاد، مع أحد مكيفات الهواء الموقع عليه من قبل الممثل الشهير.

بينما سيطرح أيضا وحش السحب فورد 450 سوبر ديوتي موديل، في المزاد نفسه، حيث قطعت السيارة نحو 4193.1 ميلا على عداد المسافات.

حيث من المقرر أن تجذب الأميال المنخفضة للغاية، جنبًا إلى جنب مع توقيع توم هانكس على لوحة القيادة المشترين.

تعد شاحنة الديزل هذه ذات قيمة كبيرة للغاية، خاصةً خلال الوقت الذي تتجه فيه هذه الشاحنات المستعملة إلى أعلى سعر.

وتتيح شاحنة فورد ومقطورة إيرستريم فرصة مثيرة لقضاء وقت ممتع في الرحلات والتنقل على الطريق والتخييم.

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة