ديسمبر 31, 2014

مع قدوم عام 2015.. قل وداعا للكثير من السيارات !

لا يخفى على أحد ان العام 2014 حمل الكثير من المنافع التكنولوجية لعالم السيارات، حيث قدمنا لكم في العام الذي سنودعه اليوم الكثير من التقارير والأخبار حول اخر المستجدات في صناعة السيارات وتزويدها بأروع التقنيات وأكثرها ابتكارا.

وفي هذا اليوم ومع قدوم الـ 2015، أردنا أن نقدم لك ثلاثة أمور يجب توديعها في ختام هذا العام وبداية الأيام المقبلة حيث تم صدور قرار بمنع طرازين من المرسيدس وميزة رائعة لعشاق السرعة وسباقات الفورمولا 1.

فقد تم منع سيارة مرسيدس من طراز “6.2 L V8“، حرصا على السلامة الخضراء بقرار من الأنظمة البيئة والتشريعات الجديدة التي على الصانعين الحدّ من الإنبعاثات الملوثة أثناء عمل المحرك. ومن نتائج هذه التشريعات، إختفاء هذا المحرك من AMG ذي السحب العادي.

ومع كثرة المنافسين، اختفت سيارة مرسيدس من طراز “ SLS AMG” بشكل كبير وملحوظ لكل متابعي اخبار عالم السيارات. ومن الامور التي سنودعها مع قدوم العام 2015 هي صوت محركات الفورمولا 1 بسبب اعتماد محركات هجينة من نوع “ V8 Hybrid” مما يخفض من حماسة هذه السباقات المتميزة بحلبات مفعمة بالأصوات المرعبة.

وللتعرف أكثر الى ما حدث بمحركات الفورمولا 1، شاهدوا هذا الفيديو الذي يبين ان لكل شيء نهاية في هذه الحياة ليبدأ ما هو جديد ومثير للاهتمام بكل تأكيد:

أهم المقالات