نوفمبر 17, 2014

مرسيدس تنافس سيارات الأجرة !

يعشق الكثير من الأشخاص السيارات الفاخرة ذات السرعة الفائقة التي تأخذنا الى عالم لا يعرف الحدود، الا أن الكثير من العوائق المادية قد تحرمنا من تجربة الاستمتاع بها وبقدراتها الخارقة. لذلك، تم تخصيص احدى اروع السيارات السريعة ذات التصميم الفاخر والجاذب لنقل الركاب.

فلمن يرغب الذهاب الى ألمانيا، سيحظى بفرصة تجربة هذه السيارة المتميزة التي تأتي من طراز مرسيدس سي معدلة من أجل اتاحة فرصة لا تنتسى.

وتتميز هذه السيارة بسائقها العاشق لسيارات السرعة “دانيل فولف”، فبعد عمر من قيادة سيارات الاجرة، قرر هذا الاخير تخصيص سيارة سريعة لنقل الركاب.

وتأتي هذه السيارة بمحرك من 8 اسطوانات مما ينتج سرعة تتجاوز الـ 320 كيلومترا في الساعة، وبلون فاتح مع شارة التاكسي المتألقة بهذه السيارة الفاخرة. بالاضافة الى ان الهيكل الخارجي يأتي بخطوط زرقاء تضفي نوعا من العصرية على هذه السيارة الكلاسكية التي تحولت الى وحش فائق السرعة على الطرقات.

ويعتبر السائق أن شغفه نحو سيارات السرعة دفعه الى اعطاء فرصة الاستمتاع بهذه اللذة لجميع الركاب ونقلهم الى وجهتهم بأقصى سرعة ممكنة وخاصة في نهاية الاسبوع وذلك لاستغلال وقت الفراغ وعدم اضاعته بالسير البطيء.

يذكر أن كلفة الركوب بهذه السيارة مرتفعة فهي ليست تقليدية وانما مميزة بمظهرها المميز وقدرتها التي لا تعرف الحدود مما دفع الكثير من المقيمين في المانيا لتجربتها والاستمتاع بهذه الفرصة التي لا تعوض.

الجدير بالذكر، أن هذه الخطوة من “دانيال فولف” تدل على قدرة السيارات على تحقيق أرباحا طائلا اذ لا يمكن مقاومة شغف السرعة وعالم التشويق علما أن هذه السيارة لا تعتبر الأولى حيث هنالك العديد من سيارات السرعة التي تحولت الى خدمة نقل الركاب لاسيما في امارة دبي التي تضم اسطولا كبيرا من السيارات الفاخرة المخصصة لنقل الركاب كسيارة لامبورجيني وبنتلي وأيضا بي أم دبليو من الطراز الحديث.

أهم المقالات