نوفمبر 11, 2016

ما هي السيارات التي امتلكها دونالد ترامب

حسنا، الانتخابات الرئاسية الأميركية 2016 قد انتهت أخيرا، والناس في جميع أنحاء العالم استقرت في عدم يقين على كيف ستمر السنوات الأربع المقبلة. الفجوة بين الأطراف السياسية أقوى من أي وقت مضى هذه المرة، ولكن ما همنا بالسياسة الأميركية؟ فلننتقل إلى موضوعنا الأهم.

قررنا أن نلقي نظرة خاطفة إلى مرآب الرئيس المقبل لنرى ما هو الذوق الذي يتمتع به بالنسبة لأشياء على عجلات. رجل مع ثروة تقدر بنحو 4.5 بليون مليار $ (بحسب فوربس) أو 10 بليون $ (إذا كنت تصدق ترامب) قد تشكل مفاجأة أنه لم يكن لديه بالضبط مجموعة مفرطة من السيارات.

من المؤكد أن هناك بعض السيارات الجميلة منها، ولكن الرجال الأثرياء لا يقودون السيارة بنفسهم تماما في كثير من الأحيان، وكونه الرئيس المقبل، على الارجح سوف يقودها أقل من ذلك حتى. ومهما كان الأمر، هناك بعض السيارات الجميلة في مرآب هذا الرجل، لذلك دعونا نغوص ونلقي نظرة على ما يخبئه السيد ترامب.

أبرز 8 سيارات:

2015 رولز رويس فانتوم صالون

مزودة بمحرك 6.7 لتر V12 يسلم 453 حصانا و 531 رطل قدم من عزم الدوران. وهذا يكفي لدفع إلى 60 ميلا في الساعة في 5.7 ثانية على الطريق إلى سرعة قصوى تبلغ 149 ميلا في الساعة. يتم التعامل مع نقل السرعات عبر علبة تروس ZF ثماني سرعات تنقل كل هذه القوة إلى العجلات الخلفية.

2015 مرسيدس بنز S600 Guard

نموذج 2015 الذي يجلس في مرآب السيد ترامب يأتي مع المعايير الباليستية BR9 وهو ما يعني أنها يمكن أن تحمي الركاب ضد أي شيء من نيران الأسلحة الصغيرة وصولاً إلى القنابل اليدوية. هناك زجاج مضاد للرصاص، والتركية الخاصة من الأسفل للحماية من الهجمات السفلية، وجسم خارجي بسمكة اثنين إنش حديد. في حين انها ثقيلة، محرك 530 حصانا V12 يوفر ما يكفي من القوة لهذه الدبابة الجميلة لتصل إلى 60 ميلا في الساعة في غضون 7 ثوان.

6 مركبات اضافية يملكها ترامب >>>

أهم المقالات