مايو 03, 2015

ما سبب ازالة مقعد الراكب الأمامي من داخلية هذه السيارة !؟

يكتسح مفهوم التطور عالم السيارات بحيث باتت المركبات ذات أشكال غريبة ومبتكرة اذ انها بعيدة كل البعد عن التصاميم في الماضي.

هذا ويعتبر التغيير في شكل السيارات أمرا طبيعيا، اذ انها تعكس رغبات المجتمع بشكل عام والعملاء على وجه الخصوص. ولذلك قامت شركة “فولفو” بخطوة جريئة بسيارة “XC90 لاونج كونسول” الاختبارية بحيث ازالت مقعد الراكب الأمامي.

فقد اعلنت الشركة عن ان خطوتها ليست من عدم بل مستمدة من الثقافة والاحتياجات الانسانية خصوصا في الطبقة الغنية والاشخاص الاثرياء.

وقد استغلت الشركة الفراغ الامامي من اجل تزويد سيارتها بتشكيلة فارهة من المواصفات اذ زودت بطاولة عمل كبيرة يمكن فتحها لتكشف عن مرآة فاخرة ومضاءة.

كما يوجد في الامام، درج خاص لوضع المجوهرات والاكسسوارات الشخصية، عدا عن امكانية تحريك الطاولة بزاوية 90 درجة الى الجانبين وفتحها اوتوماتيكيا لتظهر شاشة بقياس 17 انش ومنضدة اقدام لوضع الاحذية وتخزين الاشياء.

ويبرر رئيس قسم التصميم في الشركة “توماس انجنلانث” الخطوة الجريئة بالتالي: “هنالك الكثير من الاشخاص يعانون من نمط الحياة العملي والمليء بالانشغلات، مما يوجد علينا تصميم المركبات وفقا لرغباتهم الدفينة والمجهولة”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

السيارات الشفافة ستصبح حقيقة على الطرقات! (فيديو)

قد لا تصدق.. سيارة ذاتية القيادة تتغلب على اقوى مفحط عالمي !

علامات وتصرفات في السيارة.. تدل على ضرورة انهاء العلاقة مع الشريك

أهم المقالات