أكتوبر 27, 2015

مالكو السيارات الفاخرة بالسعودية ينافسون بقوة في مهرجان دبي

يتنافس المئات من مقتني وجامعي السيارات الرياضية الخارقة في المملكة العربية السعودية مع زملائهم في هذه الهواية من بقية دول المنطقة، للفوز بجائزة جديدة خلال مهرجان دبي للسيارات.

ومن المتوقع أن تشهد الدورة الحالية لمهرجان دبي للسيارات إقبالاً واسعاً إذ يتوجه سائقو السيارات الفاخرة إلى الإمارات للمشاركة ضمن موكب دبي الاستعراضي للمنافسة على لقب مسابقة أجمل سيارة.

وستقرر لجنة التحكيم المكونة من خبراء مختصين السيارات الفائزة بالمراتب الثلاثة الأولى لينال أصحابها مجموعة من الجوائز الفاخرة بالإضافة إلى لقب الدورة الأولى من المسابقة.

وتقام مسابقة أجمل سيارة ضمن فعالية موكب دبي الاستعراضي الذي سيجوب شوارع دبي يوم السبت 21 نوفمبر، وتعد أحدث الإضافات الفريدة لقائمة الأنشطة التي يتضمنها مهرجان دبي للسيارات والذي تنطلق فعالياته ابتداء من 10 ولغاية 21 نوفمبر.

وشهد المهرجان في دورتيه السابقتين اللتان أقيمتا في عامي 2013 و2014 حضوراً كبيراً من مقتني السيارات الفاخرة ومحبي السيارات من المملكة العربية السعودية.

وتتمتع المملكة بوجود عدد كبير من هواة جمع السيارات الفاخرة، مثل السائق فيصل بن لادن، والذي شارك في العديد من الأفلام حول القيادة في السعودية.

كما يشهد مهرجان دبي للسيارات العديد من الفعاليات بالإضافة إلى موكب دبي الاستعراضي والتي تتضمن معرض دبي الدولي للسيارات ورالي دبي الدولي، وحضور سائق الراليات كين بلوك في قرية السيارات حيث سيستعرض مهاراته الرائعة في قيادة السيارات والتحكم بها.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تزيل الغبار من فتحات التكييف في سيارتك (فيديو)

نصائح ضارة.. احذروا على سياراتكم منها

افعلها بنفسك.. نصائح لتنظيف مقاعد سيارتك من الاوساخ

أسباب مقنعة ستبعدك عن المقاعد الجلدية في سيارتك

أهم المقالات