يوليو 21, 2016

لو كانت البوكيمونات سيارات

بوكيمون GO تحتل على ما يبدو وقت الجميع على الهاتف، ولكن لا يزال هناك شيء مفقود لعشاق السيارات. هل تساءلت كيف يبدو البوكيمون المفضل لديك لو كان سيارة؟

البوكيمون المفضل لدى الجميع، بيكاتشو تم تقديمه، كنيسان جوك. وقد تم تزويد السيارة بالنقط الحمراء للخدين، ومجموعة من الآذان، وابتسامة، وجناح على شكل ذيل الصاعقة. في حين أن الرسم يجلب بأمانة البوكيمون الحبيب إلى الحياة على شكل سيارة، نحن نفكر عن بيكاتشو قد يكون من الأفضل مطابقته مع شيء صغير، رشيق، ومفعم بالحيوية – مثل فورد فييستا ST.

البوكيمونات الأخرى تشمل سكويرتل كفولكس فاجن بيتل، بلباسور باعتباره رينج روفر إيفوك مكشوف، تشارمندر باعتباره بورش كايمان، Meowth كمرسيدس-AMG GT R، جيجليبف كسيارة فيات 500، سنورلكس كبورش ماكان، موتوو كلكزس LC500، لابراس باعتباره فيجارو نيسان، وطوجيبي كمازدا RX-8.

في حين أن هذه كلها جيدة، ومتعة آمنة، يواجه لاعبو بوكيمون Go صعوبة في الانفصال عن اللعبة عند القيادة. وضعت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة رسالة لتذكير اللاعبين وضع الكرات جانباً عند القيادة على الطريق، وكانت هناك عدة حوادث يقال أنها نتجت عن الهاء متعلق باللعبة. ظهرت قصص أخرى عن مساعدة سائقي سيارات في حاجة أيضا، لذلك ربما بوكيمون GO ليست مضيعة كاملة للوقت.

لا تفوت مشاهدة صور بوكيمون السيارات في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات