فبراير 20, 2015

لن تصدق ما فعلته هذه السعودية أمام دبي مول !

هذه السعودية الحسناء والجاذبة، تعود لسيارة تحمل لوحة المملكة العربية السعودية التي أسرت قلوب زوار “دبي مول” بالرغم من وجود العديد من السيارات الفاخرة والثمينة في محيط المنطقة التي تشع بالحياة والتميز.

وفي التفاصيل، فهذه السيارة هي كوينيجسيج أجيرا ار المطلية بالكامل بالكاربون فايبر، بالاضافة الى انها نادرة مما دفع العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتسميتها “الحسناء السعودية”.

يشار الى أن هذه السيارة تأتي بمحرك V8 سعة 5 لترات مع شاحن توربيني مزدوج، وباستخدام الوقود العادي (95 أوكتان) يولد المحرك قوة 960 حصان، أما عند استخدام وقود E85 ترتفع القدرة الحصانية إلى 1140 حصان.

والأهم من هذا كله، هو أن محركات السيارة مطابقة لمواصفات استهلاك الوقود والانبعاثات العالمية بمعدل استهلاك يبلغ 14.7 لتر لكل 100 كم، ويتم نقل القوة الى العجلات الخلفية عبر صندوق تروس مزدوج التعشيق بسبع سرعات.

ولمن يريد ما فعلته هذه السيارة من ردات فعل مثيرة للاعجاب والاهتمام، حيث تهافت العديد من الأشخاص للاقتراب منها وملاحظة تفاصيلها بالعين المجردة عدا عن المصورين الذين التقطوا لهذه المركبة الكثير من الصور، فشاهدوا الفيديو التالي:

أهم المقالات