نوفمبر 15, 2014

لنجمات الخليج والعالم العربي سيارات فاخرة.. تعرف إليها

تشتهر النجمات العربيات بجمالهن وبشغفهن نحو السيارات الفاخرة التي تزيدهن جمالا وتألقا، ويبدو أن عشقهن نحو السيارات يوازي مثابرتهن للحفاظ على النجومية. لذلك نستعرض معكم سيارات أروع نجمات الخليج والعالم العربي:

– حليمة بولند

هي اعلامية كويتية تمتاز بجمالها الذي لا يقاوم وبتقديمها للعديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية، وقد حصلت حليمة على لقب “ملكة جمال الإعلاميات العرب” اذ انها تمتاز بملامحها العربية الجاذبة. ومن المتوقع أن تكون سيارة هذه الجملية من نوع بورش 911.

فاطمة العبد الله

هي ممثلة وإعلامية كويتية، بدأت في هذا المجال بالعام 2007، وهي تلقب بالمعشوقة. ويبدو أنها ترغب وتعشق سيارة بورش Cayenne.

– امال ماهر

فنانة ومطربة مصرية عرفت بصوتها الدافىء المشابه لصوت كوكب الشرق أم كلثوم، وهي تعشق سيارات الرانج روفر ذات اللون الرمادي الداكن.

– هيا عبد السلام

وهي ممثلة ومخرجة كويتية من أسرة فنية حيث أن والدها رسام الكاركتير عبد السلام مقبول، وهي تعشق سيارات الميني كوبر اذ انها تمثل جنونها ونعومتها.

– نجوى كرم

تعتبر نجوى كرم شمس الأغنية اللبنانية وهي ذات صوت جبلي فيه الكثير من القوة، ولديها العديد من السيارات الا ان المفضلة لديها هي سيارة جاكوار. يذكر أنها توقفت عند احدى الحواجز المرورية في بيروت ولم يكن لديها الأوراق الرسمية للسيارة مما سبب لها احراجا كبيرا.

– أحلام الاماراتية

تمتاز هذه النجمة المتألقة والمثيرة للاهتمامها بمواقفها الصادمة، بشغفها نحو سيارات الرالي بالاضافة الى العديد من الطرازات الفخمة التي نذكر منها: بورش، لامبورجيني، مرسيدس بنز، رولز رويس غوست المعدلة وفقا لخياراتها الخاصة.

– هيفاء وهبي

فالسيارة الحالية لهيفاء هي من طراز بنتلي كونتينينتال GT Speed، وتأتي بمحرك 12 سليندر بسعة 6 لتر مما يولد قوة تصل إلى 616 حصانا بسرعة قصوى تقارب الـ 330 كم في الساعة الواحدة. كما أنها تمتلك سيارة فيراري رمادية اللون.

– اليسا

تتميز ملكة الاحساس والمغنية اللبنانية اليسا بأسطول سياراتها الذي عرف منها: بي ام دبليو اكس6، انفينتي، بورش، رانج روفر، مرسيدس.

– نانسي عجرم

تأتي نانسي في المرتبة الأولى اذ انها تمتلك مجموعة لا يستهان بها من السيارات ومنها: مرسيدس، انفينتي، نيسان، كاديلك، بنتلي.

أهم المقالات