مارس 11, 2015

لمحبي السفر.. هكذا تستمتعون في الدرجة الاقتصادية والسياحية

لا يخفى على أحد أن تذاكر السفر تنقسم الى ثلاثة انواع: الدرجة الأولى، درجة رجال الأعمال، الدرجة الاقتصادية والسياحية.. وفي الحقيقة، يلجأ غالبية المسافرين الذين لا يرغبون بتكبد الأموال الى الدرجة الاخيرة حيث تعتبر اقتصادية وللسياحة علما انها لا تضمن رفاهية الراكب وسعادته، ولذلك سوف نقدم ارشادات عامة لتنعم بهذه الدرجة وكأنك مع رجال الاعمال وذوي الاموال:

بداية، خذ طعامك معك لتضمن عدم انزعاجك من المأكولات التي ستقدم اليك وينصح بأخذ القليل من الفاكهة والخبز المقرمش الذي سيمنع شعور الجوع ويبعده عنك.

كما يتوجب عليك حجز مقعدك باكرا حيث من الافضل ان تجلس في المقاعد الامامية او بجانب باب الطوارىء، فهناك مجالا واسعا لترتاح وتتمدد وكأنك في الدرجة الاولى.

ومن الامور التي تساعدك في سفرتك ضمن هذه الدرجة، هي عدم أخذ الكثير من الاشياء حيث عليك وضعها جميعا في حقيبة واحدة داخل المكان المخصص في السيارة، واذا اضطر الأمر على اصطحاب بعض الاغراض فضعها تحت المقعد لتستطيع التمدد قليلا.

ويضاف الى ما تقدم، مشكلة الاطفال والضوضاء الكبيرة في هذه الدرجة، وحلك الوحيد يكون في وضع سماعات للأذن ونظارات للنوم العميق حيث انهما سيحجبان الرؤية والسمع، مما سيخفف الكثير من المتاعب والامور المزعجة.

وفي الختام، لا تنسى الكتب والقصص الذي يمكن مطالعتها بالتزامن مع استماعها بالسماعات، فيوجد الكثير من الملفات الصوتية للكتب ولاسيما الدينية. تابعونا على تويتر @alamalsayarat

للمزيد من الأخبار:

سيارة “الكعبة المشرفة”.. نسخة اسلامية فاخرة من رولز رويس! (صور)

سعودي يهدي الوليد بن طلال سيارة فاخرة.. فما هي؟ (فيديو)

بالفيديو: هل تجرؤ القيادة على أخطر جسر في العالم ؟

قانون السير الجديد في لبنان تحت الاختبار.. والنتيجة؟

لمن يمتلك القوة.. اليك افضل سيارات التفحيط للعام 2015

بالفيديو: سباق تسلق الهضبة من FRTC يشعل طريق شكا

أهم المقالات