أكتوبر 05, 2014

لمحبي التألق.. هكذا تختارون لون سياراتكم

يختار العديد من الأشخاص ألوان سياراتهم وفقا لأذواقهم أو لرغبات المقربين منهم. الا أن لمن يريد التألق بلون فاخر يستوجب عليه معرفة هذا السر المميز.

فلكل علامة تجارية في عالم السيارات، لونها الخاص بها والذي يأسر قلوب كل من ينظر اليها، لذلك سنستعرض معكم اللون الخاص بكل سيارة.

بالنسبة لمن ينوي شراء احدى سيارات التويوتا، فعليه اختيار اللون الأبيض التي جعلته هذه الشركة جاذبا بعد ما كان لونا تقليديا غير مرغوب به. يشار الى أن ما ربط اللون الأبيض بهذه الشركة هو سيارة “لاندكروزر” التي خطفت الأنظار بلونها الأبيض.

أما لعشاق اللامبورغيني، فلا تختاروا الا اللون الأصفر الذي يشعل نار السرعة لديكم. ويلاحظ أن الشركة المصنعة تطلق العديد من طرازاتها بهذا اللون لجاذبيته الكبيرة.

ولمن يرغب الفيراري، عليه باللون الأحمر التي اشتهرت به الشركة، حيث أصبح شكلها جزءا لا ينفصل عن الهيكل الأحمر الذي يخفي الكثير من الشراسة في القيادة.

ولسائقي المرسيدس، لون أسود يجعلهم متألقين ذو هيبة ترعب جميع السائقين على الطرق السريعة، اذ ان ما يبرز فخامة الهيكل هو اللون الأسود الغامق الذي يثير اعجاب الكثيرين.

ولمن ينوي اقتناء احدى سيارات الـ”بي أم دبليو”، فلديهم حرية اختيار اللون اذ ان هذه السيارة تتميز باللونين الأزرق والذهبي الا ان عصرية الهيكل لا تحتاج الى أي لون لجعل السيارة متألقة.

ختاما، تتعدد الألوان ويصعب اختيارها الا أن من يرغب بالتألق سيعلم أن لكل شركة رائدة لونها الخاص الذي يميز سياراتها، ويمكنك اختيار اللون وفقا لما تقدم أعلاه.

أهم المقالات